يواصل لاعبو منتخب لبنان في كأس ديفيس استعداداتهم المكثفة لمواجهة الفريق الباكستاني ضمن المجموعة الآسيوية- الاوقيانية الثانية في 10 و11 و12 شباط الجاري على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك.
ويتدرّب اللاعبون اللبنانيون الاربعة المختارون باشراف كابتن المنتخب المدرب حسين بدر الدين ومتابعة من رئيس الاتحاد رياض حداد.


واللاعبون هم:


-كريم العلايلي: مواليد 1983 وهو الاكثر مشاركة في مسابقة كأس ديفيس بين زملائه اذ يخوض هذه المسابقة منذ العام 1999 ويملك سجلاّ محلياً كبيراً اذ احرز القاب بطولة لبنان ومسابقة الكأس مرات عدة الى جانب القاب دورات محلية عدة.
-باتريك شكري: مواليد 1981 ويشارك في كأس ديفيس منذ العام 2002 وله سجل حافل على الصعيد المحلي ان باحرازه بطولة لبنان وكأسه مرات عدة او باحرازه لقب دورات ودية عدة.
-بسام بيداس:مواليد 1988 يشارك في كأس ديفيس للمرة الثالثة وهو مصنف 520 في العالم.احرز بطولة لبنان ومسابقة الكأس مرات عدة وهو احد ابرز اللاعبين حالياً في لبنان.
- جاد كركي :مواليد 1993 وهو اصغر لاعب في الفريق اللبناني الحالي ويشارك للمرة الأولى مع الفريق اللبناني في مسابقة كأس ديفيس.واختاره المدرب لاكتساب الخبرة.
- الكابتن والمدرب حسين بدر الدين:مواليد 1971 ويشارك منذ عشرين سنة بالتمام والكمال في مسابقة كأس ديفيس(1992-2002).خاض المسابقة كلاعب وكمدرب وككابتن للمنتخب وهو الأكثر ظهوراً في المسابقة على الصعيد اللبناني وربما العربي.
على صعيد آخر،أمل رئيس الاتحاد اللبناني للتنس رياض حداد ان يشهد عشاق اللعبة مباريات مثيرة بين لبنان وباكستان والتي ستنطلق عند الساعة الحادية عشرة قبل ظهر الجمعة 10 الجاري مشيراً الى ان الدخول مجاني لحضور اللقاءات .واضاف ان عملية سحب القرعة ستجري عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر الخميس 9 الجاري في مقر نادي الكسليك يليها مؤتمر صحافي.