انتهت القمة الودية التي جمعت ​​برشلونة​​ الاسباني ضد ​​يوفنتوس​​ الايطالي بمدينة دالاس في الولايات المتحدة الأميركية بالتعادل بنتيجة 2-2. وسجل برشلونة هدف التقدم في الدقيقة 34 عن طريق الفرنسي ​​عثمان ديمبلي​​ قبل ان يسجل الايطالي ​مويس كين​ هدف تعادل يوفنتوس من تمريرة الكولومبي خوان كوادرادو في الدقيقة 34 . وعاد ديمبلي وسجل الهدف الثاني له ولبرشلونة في الدقيقة 41 ثم سجل مويس كين هدف التعادل ليوفنتوس والثاني له في المباراة في الدقيقة 51.

وتعادل فريق ​​ريال مدريد​​ بنتيجة 2 - 2 مع فريق ​​كلوب اميركا​​ ضمن المباراة الودية التي جمعتهما. سجل اهداف ريال مدريد كل من كريم بنزيما في الدقيقة 22 وايدين هازارد في الدقيقة 55 من ضربة جزاء. اما اهداف كلوب اميركا فجاءت عن طريق هنري مارتن في الدقيقة الخامسة والفارو فيدالغو في الدقيقة 82 عن طريق ضربة جزاء.

برشلونة سيقدم ليفاندوفسكي أمام الجمهور...


أعلن نادي ​برشلونة​ الإسباني أنه سيُقدِّم نجمه الجديد البولندي روبرت ​ليفاندوفسكي​ في حدث مفتوح للجماهير في ملعب سبوتيفاي كامب نو في الخامس من آب المقبل. وانضم الدولي البولندي لصفوف البلوغرانا في 17 تموز الجاري والتحق مباشرة بالفريق في معسكره بالولايات المتحدة كما شارك في مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد الإسباني والتي حسمها الفريق الكتالوني بهدف نظيف.

إنكلترا الى نهائي أمم أوروبا للسيدات

حجز ​منتخب ​انكلترا​ للسيدات​ مكانه في نهائي ​امم اوروبا​ الذي يستقبلها على اراضيه بعدما تخطى منافسه المنتخب ​السويد​ي بنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما في الدور نصف نهائي على ملعب برامول لين.


أتلتيكو مدريد يحمسها..

قرر رئيس نادي ​أتلتيكو مدريد​ الاسباني ​انريكي سيريزو​ الرد على ارتباطهم بإمكانية الحصول على خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة ان الدون ابدى رغبته في مغادرة ​مانشستر يونايتد​ خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، حيث يريد اللعب في ​دوري أبطال أوروبا​.وصرح سيريزو قائلا: "لا أعرف من اخترع قصة كريستيانو رونالدو، لكن من المستحيل عمليًا أن يأتي إلى أتلتيكو مدريد".


فشل الإجتماع بين رونالدو وإدارة يونايتد

اشارت التقارير الى ان إدارة فريق مانشسر يونايتد لم تتمكن حتى الآن من إقناع ​كريستيانو رونالدو​ بالبقاء. وكان رونالدو قد إجتمع مع الإدارة بحضور وكيله خورخي منديس بالإضافة الى مدرب يونايتد السابق اليكس فيرغسون. وكانت الإدارة قد جلبت فيرسغون من اجل اقناع رونالدو بالبقاء لكن ذلك لم يفلح. وحسب الصحف الإنكليزية ان قرار رونالدو بالرحيل هو نهائي وسيكون ضمن فترة الإنتقالات الصيفية.

متفرقات دولية:

- تعاقد نادي ​الوحدة​ الإماراتي مع لويس ميغيل ​بيتزي​ قادما من بنفيكا بعقد لمدة موسمين حتى صيف 2024.

- تناقل رواد المواقع التواصل الاجتماعي ومحبي كرة السلة ال​لبنان​ي صور لحفل زفاف قائد منتخب لبنان ​علي حيدر​.
وكان حيدر قد شارك في المباراة النهائية لكأس اسيا لكرة السلة التي خسرها منتخب لبنان امام نظيره الاسترالي بفارق نقطتين فقط

- توج فريق ​الهلال​ بلقب ​الدوري السوداني​ الممتاز في النسخة التي تحمل الرقم 27 بفوزه على فريق توتي بنتيجة 3 -0 في المباراة التي لعبت استاد مدينة جبل الأولياء لجنوب العاصمة الخرطوم ضمن الجولة 30 والآخيرة للمسابقة.