اعلن نادي ​​بايرن ميونيخ​​ الالماني عن التعاقد مع ​ماثيس ​تيل​​ مهاجم ستاد ​رين​ الفرنسي من اجل تدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم المقبل. ويعد تيل اصغر لاعب في تاريخ رين بعمر 16 عاما و110 أيام، محطما الرقم القياسي السابق لإدواردو كامافينغا لاعب ريال مدريد الحالي.

رونالدو في تمارين ​مانشستر يونايتد​..

عاد نجم نادي ​مانشستر يونايتد​ البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ الى المشاركة في تمارين الفريق الانكليزي بعد ان كان قد اعلن عن رغبته في الخروج من الاولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكان رونالدو قد التحق بتمارين فريقه تحت قيادة المدير الفني الهولندي ​اريك تن هاغ​، بعد ان كان قد وصل الى ملاعب التمارين الى جانب وكيله اعماله خورخي مينديز، حيث من المتوقع ان يلتقي بمثاله الاعلى مدرب اليونايتد السابق اليكس فيرغسون.

نيمار يشن هجوماً على قناة برازيلية شهيرة

شن الدولي البرازيلي ​​نيمار​ دا سيلفا​ نجم باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي، هجوماً لاذعاً على قناة برازيلية شهيرة. ووصفت شبكة ​غلوبو​ البرازيلية ​ركلة الجزاء​ التي احتسبت لنيمار في ودية البي إس جي امام غامبا أوساكا الياباني بـ "الوهمية".
ليرد النجم البرازيلي عبر تويتر بأكثر من تغريدة غاضبة:" وهمية؟!.. غلوبو تصنع ضجة، لقد تعرضت لاحتكاك من المدافع، وهناك مخالفة".

سان جيرمان يحسم ثالث صفقاته

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن حسم ثالث صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.وكشف النادي الباريسي، في بيان عبر حسابه الرسمي على تويتر، عن تعاقده مع ​نوردي موكيلي​ لاعب لايبزيغ الألماني، حيث وقع اللاعب الشاب على عقد يمتد لخمس مواسم حتى حزيران 2027.

متفرقات دولية ومحلية:

- دخل الدولي الفرنسي ​كيليان ​مبابي​​ عالم الويب 3 مؤخراً، من خلال شراكة مع منصة كرة القدم الافتراضية Sorare المتخصصة في الرموز غير القابلة للاستبدال ​NFT​.

- وصل إلى بيروت لاعب الارتكاز البرتغالي ​كارلوس لومبا​ وذلك للالتحاق بصفوف نادي الإخاء الأهلي عاليه قبيل انطلاق فعاليات البطولات التحضيرية للموسم القادم.

- كادت مباراة جمعت فريقي ​غابالا​ من أذربيجان و​فيهيرفار​ الهنغاري ان تشهد وفاة احد اللاعبين، حيث شهدت المباراة لحظات رعب كادت أن تنتهي بمأساة لولا تدخل قائد الفريق الأذربيجاني عاصف محمدوف الذي يبلغ من العمر 35 عاما وإنقاذه حياة أحد زملائه في الفريق، وكان لاعب الفريق الاذاري إلكين كيرتيموف قد ارتقى عالياً في محاولة منه لقطع كرة عالية قبل ان يصطدم رأسه بكتف لاعب من الفريق المنافس، ليسقط على ارض ويفقد وعيه بشكل مفاجىء، قبل ان يتدخل محمدوف وينقذ حياة زميله