كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مطلب نادي ​​برشلونة​​ من فرينكي ​​دي يونغ​​ ل​تخفيض راتبه​ للبقاء في صفوف الفريق الموسم المقبل.وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فان برشلونة طلب من دي يونغ تخفيض راتبه 4 ملايين يورو، أي أكثر من ثلث ما ينص عليه عقده وهو 11 مليون صافي.


جماهير أتلتيكو ترفض التعاقد مع ​رونالدو

بدأت جماهير نادي أتلتيكو مدريد حملة على موقع تويتر تطالب ناديهم بعدم التوقيع مع نجم نادي مانشستر يونايتد البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، حيث يرغب اللاعب البرتغالي في المشاركة مع الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بعد فشل فريقه الانكليزي في حسم تأهله الى دوري الابطال للموسم القادم، حيث اطلقت الجماهير هاشتاغ "كونترا سي آر 7" أو "ضد CR7" على تويتر.

سداسية ودية ل​سان جيرمان

ضمن المنافسات الودية للأندية، فاز فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي على غامبا أوساكا الياباني بنتيجة 6-2 في المباراة التي جرت على ملعب سويتا سيتي.


سيارة مايكل ​شوماخر​ معروضة للبيع في المزاد

من المقرر بيع سيارة فيراري التي قادها بطل العالم 7 مرات ​مايكل شوماخر​ في عام 1998 في مزاد علني ومن المتوقع أن تجلب ما بين 6 و 8 ملايين دولار، وسيتم ذلك في مزاد RM Sotheby’s Monterey في الولايات المتحدة الأمريكية في آب. تعتبر Ferrari F300 (3.0 لتر بمحرك V10 ، 800 حصان) من اشهر السيارات التي قادها شوماخر في الفورمولا 1 حيث انها السيارة الوحيدة في تاريخ الفورمولا 1 التي تم قيادتها ثلاث مرات على الأقل وحافظت على سجل الفوز بنسبة 100 % قاد شوماخر هذه السيارة أربع مرات في موسم 1998 وفاز في كل مرة. ومع ذلك ،فإن شوماخر لم يفوز باللقب في ذلك الموسم وخسره امام سائق فريق مكلارين ميكا هاكنين.

متفرقات دولية:

- تعمّد اللاعب البرازيلي ​نيمار​ الوقوع على أرض الملعب مرة جديدة، وهذه المرة خلال مباراة ودية جمعت فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي مع غامبا أوساكا الياباني ضمن جولة الاستعداد للموسم القادم.ومنح حكم المباراة ركلة جزاء للفريق الفرنسي في المباراة التي انتهت بفوز بي أس جي 6-2 على الفريق الياباني، بعد وقوع نيمار على الأرض، على الرغم من عدم وجود إحتكاك مع لاعب آخر.

- حافظ لاعب كرة المضرب الروسي ​​دانييال ميدفيديف​​ على صدارته ل​تصنيف لاعبي كرة المضرب​ المحترفين للاسبوع الخامس على التوالي برصيد 7775 نقطة، الى جانب جميع اللاعبين المصنفين في المراكز العشرة الاوائل ما عدا كارلوس الكاراز الذي تقدم الى المركز الخامس متفوقاً على كاسبر روود الذي تراجع الى المركز السادس


- يدرس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم اتخاذ إجراءات صارمة بحق المشجعين الذين يقتحمون الملاعب في الدوري ودوري تشامبيونشيب تشمل عقوبة المنع من دخول الملعب بشكل تلقائي في ظل إجراءات جديدة لمنع السلوك المعادي المنتشر بين الجماهير.