قدم نادي ​التضامن صور​ موسماً مميزاً في دوري الدرجة الاولى من ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ 2021 – 2022، بعد ان نجح في المنافسة على اللقب وكان من بين فرق سداسية المقدمة، بعد التوتر الذي حصل مع نادي النجمة وما رافقه من ملابسات على مستوى نتيجة الحكم القضائي الرياضي الذي ادى في نهاية المطاف الى سقوط الفريق النبيذي الى المنافسة بين اندية سداسية الهبوط.

وللوقوف على تحضيرات سفير الجنوب للموسم القادم تحدثت صحيفة "السبورت" مع المدير الفني ​مالك حسون​ الذي اكد ان الهدف هو تحقيق ما كان قد حقق في الموسم الماضي والبقاء بين سداسية المقدمة، وهو هدف مشروع لجميع الاندية التي تنافس في الدوري المحلي.

واوضح حسون ان هذا الهدف يحتاج الى جهد وتعب كبير الى جانب تواجد عناصر قادرة على مساعدة الفريق للمنافسة خاصة بعد انتهاء عقود عدد من اللاعبين، الى جانب التوجه للاستغناء عن البعض معتبراً ان الوصول الى الاهداف يجب ان يبنى الى جانب الامكانيات على العلم والمعرفة.

حسون كشف ان الفريق يعمل حاليا على التفاوض والتعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين الذين يخضعون الى تجارب الاداء، في وقت يبقى العامل المادي من ابرز العقبات امام الفريق واللاعبين الى جانب البحث في مدة التعاقد مع اللاعبين اكان لموسم واحد او موسمين، كاشفاً ان عناصر الفريق لن تكتمل قبل خوض مباريات كاس النخبة التنشيطية القادمة.

واشار المدرب اللبناني انه طلب من الادارة رفع عدد من اللاعبين الشباب الذين سيكون لهم مستقبل كبير الى صفوف الفريق الاول، وطالب معاملتهم مثلهم مثل الاخرين ان على المستوى المادي او الشخصي.

واكد مدرب التضامن صور ان الثبات الاداري والمالي للفريق امر مهم جداً وهو ما قد لمسه حتى الان مع الفريق الجنوبي، الى جانب المتابعة الحثيثة من قبل ادارة النادي للتمارين ولجميع الامور المتعلقة بالنادي، وان هذا الامر بحاجة الى ثبات فني لاستكمال الدعم الاداري.

وختم ان الفريق يشعر بدعم كبير من اهل الجنوب خاصة في منطقة صور ان من خلال التواجد في التمارين او الدعم المعنوي الذي يقدم، حيث يشعر بأن المجتمع المحلي يرغب في دعم الفريق لايصاله الى هدفه في المنافسة على سداسية المقدمة، تحت رعاية رئيس واعضاء الادارة في النادي الى جانب مدير الفريق ​علي بيطار