كشفت تقارير صحف اسبانية، ان ​تشافي​ هرنانديز مدرب ​​برشلونة​​ الاسباني قد طالب ​خوان ​لابورتا​​ رئيس النادي الكتالوني باعادة الارجنتيني ليونيل ​ميسي​ الى صفوف الفريق نهاية الموسم المقبل.

تشافي يجتمع بدي يونغ

على صعيد متصل، اشارت بعض التقاريرالى ان ​تشافي​ قد اجتمع بنجم وسط ​برشلونة​، الهولندي الدولي ​فرينكي ​دي يونغ​​ من اجل التوصل لاتفاق يرضي الطرفين في ظل ارتبط اللاعب الشاب بالرحيل عن صفوف البلوغرانا في الميركاتو الصيفي الحالي.وافاد الصحفي خافي ميغيل من آس الاسبانية، ان تشافي قد اكد لدي يونغ بأنه اذا اراد ان يكون جزاءاً من الفريق الموسم المقبل فعليه تخفيض راتبه الى النصف.

خسارة شباب لبنان امام ليبيا

ضمن منافسات ​الجولة الثانية​ من المجموعة الثالثةفي بطولة ​كأس العرب للشباب تحت 20 عام​اً، حقق المنتخب الليبي فوزاً مهماً على نظيره ال​لبنان​ي بنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب ضمك.

لوكلير يلوم نفسه على حادثه في فرنسا

وفي الرياضات الميكانيكية، تعرض سائق الفورمولا 1 في فريق فيراري ​​شارل لوكلير​​ الى حادث خلال سباق فرنسا الذي اقيم على حلبة بول ريكارد. وكان لولكلير يتصدر السباق حين فقد السيطرة على سيارته وإصطدم بالحائط وإنسحب من السباق مما اهدى فوزًا سهلاً لغريمه سائق فريق رد بُل ماكس فرستابن. وقال لوكلير عن حادثه: "لقد اخطأت. كنت اقود بأفضل طريقة ممكنة لكن لا يمكنني مواصلة ارتكاب هكذا اخطاء في حال اردت الفوز باللقب. إذا خسرت البطولة بفارق 32 نقطة سأعلم من اين اتت هذه النقاط من حادثي في فرنسا وفي ايمولا".


متفرقات دولية:

- كشفت تقارير صحف اسبانية، ان ناديي ​برشلونة​ و​​اشبيلية​​ الاسبانيين قد توصلا لاتفاق بشان اتمام صفقة الدولي الفرنسي جول ​كوندي​ مدافع النادي الاندلسي.


- بيع حزام بطولة ​​محمد علي كلاي​​ الذي فاز فيه في المواجهة على لقب الوزن الثقيل عام 1974 "رامبل إن ذا جانغل" أو "معركة الأدغال" والتي فاز فيها كلاي على منافسه جورج فورمان، في مزاد بمبلغ ضخم، حيث وصل سعر الحزام الى 6.18 مليون دولار اميركي. حيث حصل مالك فريق إنديانابوليس كولتس ​جيم ايرساي​ على الحزام في المزاد المحتدم وفقا لما ذكرته شركة "هيرتيدج" للمزادات في دالاس.

- توج الدنماركي ​​جوناس فينغارد​​ متسابق فريق ​جامبو فيسما​ الهولندي بلقب نسخة 2022 لطواف فرنسا للدراجات الهوائية في نسخته رقم 109 .