كشفت تقارير صحفية أن نادي ​مان يونايتد​ مستعد للسماح برحيل النجم البرتغاليكريستيانو ​رونالدو​ في موسم الانتقالات الصيفي الحالي ولكن بشرطين. وأوضحت التقارير أن الشرط الاول يتمثل في رحيل كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة، الى جانب تجديد عقد اللاعب لموسم اضافي ليتمكن من العودة الى الفريق بعد انتهاء فترة اعارته.

خاص - ​جاد الحاج​: حققنا المطلوب امام الاردن


واعرب مدرب منتخب ​لبنان​ لكرة السلة ​جاد الحاج​ عن سعادته الكبيرة خلال بفوز منتخب الارز على نظيره ​الاردن​ي في نصف نهائي ​كأس اسيا لكرة السلة​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بفارق نقطة واحدة وبواقع 86 – 85. وفي حديث له مع مراسل السبورت عيسى ياسين، قال الحاج: "الحمد الله، لقد حققنا المطلوب وحققنا الفوز على الاردن والعبور الى المباراة النهائية لمواجهة استراليا، نحن لم نقدم المستوى المطلوب خلال مواجهة الاردن ولكننا تمكنا من العبور الى المرحلة المقبلة، اتمنى ان ندخل اجواء المباراة سريعاً ونحقق افضل نتيجة ممكنة امام المنتخب الاسترالي".

ويلعب منتخب لبنان المباراة النهائية اليوم بتمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت بيروت امام أستراليا.


عربيا، خسر المنتخب ​العراق​ي أمام شقيقه الموريتاني بنتيجة 0-1 ضمن الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العرب للشباب المقامة حاليا في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية.
يذكر ان منتخب ​الاردن​ تخطى اليمن بنتيجة 1 - 0.


وضمن استعدادات الاندية الاوروبية والعالمية لانطلاقة الموسم الجديد سقط نادي انتر ميلانو الايطالي امام نادي لانس الفرنسي بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.وفي مواجهة فرنسية ايطالية اخرى اكتفى نادي روما بالتعادل الايجابي 1 - 1 امام نيس في اللقاء الذي جمع بينهما.

وكان بايرن ميونيخ قد سقط امام نادي مانشستر سيتي بهدف دون رد، بينما فاز ارسنال على تشيلسي برباعية نظيفة، مع فوز نادي ​برشلونة​ على ​ريال مدريد​ في كلاسيكو ودي بهدف دون رد.

وتكون فرنسا على موعد مع سباق جائزة الفورمولا وان الكبرى، في وقت يرغب سائق سيارة فيراري ​شارل لوكلير​ في الفوز بهذه الجائزة نظراً لما تمثله فرنسا لموطنه موناكو، حيث تعتبر فرنسا الشقيقة الكبرى لموطنه.


متفرقات دولية:


- تغلب المنتخب السعودي للشباب للكرة الطائرة على المنتخب الكويتي بثلاثة أشواط نظيفة على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف بالجولة الثانية من المجموعة الثانية للنسخة الأولى من بطولة غرب آسيا للشباب. وفي نفس المجموعة واصل المنتخب ​البحرين​ي مسلسل انتصاراته بالفوز على المنتخب ال​لبنان​ي بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي ​كرة السلة اللبنانية​ مقطع فيديو لقائد ​فريق ريال مدريد الاسباني​ السابق، الدولي البرازيلي ​مارسيلو​ في رسالة تهنئة الى ​منتخب لبنان​ لكرة السلّة بعد وصوله الى نهائي ​بطولة اسيا لكرة السلة​ لمواجهة استراليا.


- أعلن نادي ​برشلونة​ رسميا تعاقده مع اللاعب الشاب أوناي ​هرنانديز​ قادما من نادي ​جيرونا​.