افتتح عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بظهور ​ستيفاني ماكمان​ التي تحدثت عن مآثر والدها ​فينس ماكمان​ في عالم WWE (وكان قد قدم استقالته رسمياً بسبب المشاكل والتهم التي لاحقته مالياً واخلاقياً)، وقادت الجماهير للصراخ بالشكر له على ما قام به من اجل هذه الرياضة.

اما الابرز في العرض، فكان تواجد ​بروك ليسنر​ على ارض الحلبة وذلك بعد اشتباك بين تحالف فريق Street Profits ومادكاب موس من جهة، وفريق "اوسو" وثيوري (حامل حقيبة المال في المصرف Money in the Bank) من جهة ثانية، ليتم الاعلان عن مباراة سداسية تجمعهم انتهت بفوزهم بسبب عدم الاهلية، بعد ان انقلب "اوسو" على ثبوري ودخل ليسنر وسط ذهول الجميع، ولقّن ثيوري درساً لن ينساه.

وفي باقي المباريات، تغلب ​لودفيك كايزر​ على ​شينسوكي ناكامورا​، وفريق Viking Raiders على جيندر مهال وشانكي، وراكيل رودريغيز على صونيا ديفيل. وشهد العرض حديثاً لافتاً بين ليف مورغان وروندا راوسي في الكواليس، وتعرض بات ماكافي للضرب على يد "هابي كوربان"، وحدد شايوس موعداً لمباراته مع درو ماكنتاير الجمعة المقبل على طريقة المواجهة الايرلندية، فيما غدرت لايسي ايفانز المصارعة آليا بضربة غير متوقعة، ومن دون حصول مواجهة بينهما.