كشفت تقارير صحافية اسبانية أنه إذا غادر ​ألفارو ​موراتا​​ صفوف ​فريق أتلتيكو مدريد الاسباني​، فسيكون لدى النادي بالفعل قائمة بالمهاجمين الذين يمكن أن يحلوا مكانه وسيظهر ​كريستيانو ​رونالدو​​ بالطبع في تلك القائمة، لكنه ليس الخيار الوحيد.وقال الصحافي الغني عن التعريف في ​سوق الانتقالات​ الاسباني، ماتيو ​موريتو​ عبر Twitch:" لا أريد أن أقول اليوم، أن الأتليتي سيتعاقد مع رونالدو، كما أنني لا أريد أن أقول إنه سيبقى بنسبة 100٪ في ​مانشستر يونايتد​، أنا أيضا لا أستطيع إخراج خيار ​بايرن ميونيخ​، لأنني أعتقد أنه لا يزال هناك شيء صغير قائم."

هازارد​ متحمس للموسم المقبل..

تحدث لاعب فريق ​​​ريال مدريد​​​ الاسباني، ​الدولي البلجيكي ايدين ​هازارد​ خلال التدريبات ​كاليفورنيا​، استعدادا لخوض مباراة ​الكلاسيكو​ المرتقبة أمام ​​برشلونة​​ في ولاية ​لاس فيغاس​ مساء السبت القادم. وقال إيدن هازارد:" الان يمكنني اللعب، لم أعد أشعر بالألم، لذلك دعونا نمضي قدما ونبحث عن نتائج مميزة في موسم منتظر مع ريال مدريد".

وضمن المنافسات الودية للأندية، تعادل فريق ​ليدز يونايتد​ مع ​كريستال بالاس​ بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب أوبتوس في أستراليا.

ديوكوفيتش​ ينضم لفريق أوروبا..

وكشف لاعب التنس الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ أنه سينضم إلى فريق أوروبا المكون من رافاييل نادال، روجر فيدرر وأندي مورايلخوض منافسات النسخة الخامسة من ​كأس لافر​ هذا العام.

متفرقات دولية:

- حكمت محكمة ​روسيا​ في منطقة بريسنينسكي في العاصمة موسكو على البطل الروسي السابق للكيك بوكسينغ سعيد ​أسدولاييف​ بالسجن لمدة اربعة اعوام، لمشاركته في تبادل لإطلاق النار في المركز التجاري في موسكو في برج OKO.

- أعلنت منظمة WWE للمصارعة الحرة الترفيهية (المدرجة على بورصة نيويورك تحت رمز WWE) عن عودة ​بول ليفيسك​ إلى WWE فوريًا ليستأنف مهامه التنفيذية بمنصب نائب الرئيس التنفيذي، علاقات المواهب.

- حسم السائق الاسباني ​كارلوس ساينز​ المنتمي لفريق ​فيراري​ الايطالي ​التجارب الحرة الثانية​ ضمن منافسات ​جائزة ​فرنسا​ الكبرى​ الجولة الثانية عشر لموسم 2022 لبطولة العالم لسباقات سيارات ال​فورمولا وان​، مسجلاً زمن الدقيقة الواحدة و32.527 ثانية، ومتفوقاً على زميله في ​السكوديريا​ ​شارل لوكلير​ الذي حل ثانياً، امام منافسه في هذا الموسم بطل العالم الهولندي ​​ماكس فرستابن​​ سائق فريق ​ردبُل​ الثالث.