ضمن منافسات دور ربع النهائي ل​بطولة امم اوروبا للسيدات لكرة القدم​، حقق منتخب ​​المانيا​​ الفوز خلال مواجهة ​النمسا​، وكانت المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب غريفين بارك قد انتهت بهدفين نظيفين.


الزمالك​ بطل كأس مصر

حقق فريق ​الزمالك​ لقب ​كأس مصر لكرة القدم​، وذلك بعد الفوز المهم الذي حققه على منافسه التقليدي فريق ​الاهلي​.وكانت المباراة التي اقيمت على ملعب القاهرة الدولي قد انتهت بواقع 2 – 1.

ماني أفضل لاعب أفريقي

كشف ​الاتحاد الإفريقي لكرة القدم​ عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2022. وتنافس 3 لاعبين في القائمة النهائية، على جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء عن العام الحالي، وهم النجم المصري محمد صلاح، و​السنغال​ي ​ساديو ماني​، ومواطنه حارس المرمى إدوارد ميندي.
وتم منح هذه الجائزة الى لاعب بايرن ميونيخ الحالي و​ليفربول​ السابق ساديو ماني.

لينغادر الى نوتنغهام فورست

تمكن نادي ​نوتنغهام فورست​ الصاعد حديثا للدوري الإنكليزي الممتاز من الحصول على خدمات ​جيسي لينغارد​، لاعب مانشستر يونايتد السابق. وأعلن نادي نوتنغهام تعاقده رسميا مع اللاعب الدولي الإنكليزي في صفقة مجانية، وذلك خلال بيان رسمي.


نونيز يتألق في ودية ليفربول ضد لايبزيغ

فاز نادي ​ليفربول​ الانكليزي في المباراة الودية التي جمعته مع نادي رد بل ​لايبزيغ​ بخماسية نظيفة في الجولة الاميركية التي يخوضها استعداداً للموسم القادم، حيث تألق لاعب الفريق الاحمر الجديد ​داروين نونيز​ مسجلاً رباعية.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان رئيس نادي ​​النجمة​​ أسعد صقال قدم استقالته، بعد عامٍ على انتخابه لولايةٍ ثانية.

- أحرزت الجامايكية ​شيريكا جاكسون​ ذهبية سباق 200 م في النسخة الثامنة عشرة من ​بطولة العالم لألعاب القوى​ في مدينة يوجين الأميركية, بلغ المصري ​إيهاب عبد الرحمن​ الدور النهائي لمسابقة رمي الرمح, واحتفظ ​نواه لايلز​ بلقبه العالمي في سباق 200 م.

- ردّ فريق ​الصداقة​ حامل اللقب اعتباره أمام ​الجيش​، بعدما فاز عليه بفارق هدفين وبنتيجة (39-37)، في مباراة "ماراثونية" أقيمت في قاعة حاتم عاشور بنادي الصداقة، ليعادله 1-1 من أصل ثلاث مباريات ممكنة، في الدور نصف النهائي لبطولة لبنان في كرة اليد لعام 2022.