أحرز منتخب لبنان للكرة الطائرة للناشئين(تحت ال19 سنة) لقب بطولة الدورة الرباعية الودية التي نظّمها الإتحاد الأردني للكرة الطائرة في العاصمة الأردنية عمّان بين 15 و 19 تموز الجاري بعد فوزه على الأردن بثلاثة اشواط مقابل شوطين وعلى قطر بثلاثة اشواط مقابل لا شيء وخسر المباراة الأخيرة مع فلسطين(1-3) إذ اشرك المدرّب الوطني اللبناني جوني اللقيس ومساعده جون ابو جودة معظم لاعبي الاحتياط للوقوف على مستواهم بعد ان ضمن حلول منتخب الأرز في المركز الأول .واحتلّت قطر المركز الثاني وفلسطين المركز الثالث وجاء الاردن رابعاً.

وتأتي الدورة الودية استعداداً لبطولة غرب آسيا الأولى للناشئين التي ينظمها الاتحاد السعودي في الدمّام(السعودية) تحت اشراف اتحاد غرب آسيا والتي ستنطلق السبت 23 تموز الجاري بمشاركة عشرة منتخبات قسمت الى مجموعتين. الأولى وتضم كل من لبنان والإمارات العربية المتحدة والأردن والبحرين والعراق و الثانية وتضم قطر وسوريا والكويت و فلسطين والسعودية.

وفي هذا الاطار، اتصل رئيس الاتحاد اللبناني للعبة وليد القاصوف بأمين عام الاتحاد عصام ابو جودة ،الموجود مع البعثة في عمّان، وطلب اليه نقل تهنئه الى الجهاز الفني واللاعبين لاحراز لقب الدورة ومتمنياً لهم التوفيق في بطولة غرب آسيا.

من جهة اخرى،غادرت البعثة اللبنانية الأربعاء الى الدمّام للمشاركة في الاستحقاق الأقليمي.

على صعيد آخر، يقام الخميس 21 تموز الجاري الدور نصف النهائي لبطولة لبنان للدرجة الرابعة على ملعب نادي الفيدار .المباراة الاولى تجمع فريقي الهدى عربصاليم وشباب أميون في السابعة مساء والثانية تجمع فريقي السلام صاليما و سبايدرز برجا في التاسعة مساء.

وسيلتقي الفريقان الفائزان مساء الجمعة في الثامنة و النصف مساء في المباراة النهائية على الملعب عينه ويسبقها في السابعة مساء المباراة التي تحدد صاحبي المركزين الثالث والرابع.