أكد نادي إنتر ميامي الأميركي ومالكه الإنكليزي دايفيد ​بيكهام​ اهتمامه بضم الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​ نجم باريس سان جيرمان الفرنسي. وقال خافيير أسينسي رئيس مكتب الأعمال بإنتر ميامي ان فريقه سيبحث إمكانية التعاقد مع ميسي.


خروج ​ايطاليا​ من كأس اوروبا للسيدات

اكتفى منتخب ​فرنسا​ بالتعادل الايجابي في المباراة التي جمعته امام نظيره ​ايسلندا​، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ل​بطولة امم اوروبا للسيدات لكرة القدم​.
وفي مباراة اخرى، انتصر منتخب ​بلجيكا​ بهدف نظيف خلال المواجهة التي جمعته امام منتخب ​ايطاليا.

عرقجي مرشح لأفضل لاعب في بطولة آسيا

بعد المستوى الكبير الذي يقدمه صانع العاب ​منتخب لبنان​ ونجم نادي بيروت فيرست كلوب بطل لبنان ​​وائل عرقجي​​ وقيادته لمنتخب الارز للفوز على نيوزيلندا الصعبة ضمن ​بطولة كأس اسيا لكرة السلة​ المقامة حالياً في اندونيسيا وتصدره للمجموعة التي تضم كل من الفلبين، الهند ونيوزيلندا، يحتل حالياً النجم اللبناني التصويت لافضل لاعب في البطولة بعد انتهاء دور المجموعات، حيث يمتلك برصيده ما يفوق 32000 صوت، وذلك بعد ان شارك في مباراتين فقط في دور المجموعات ونال معدل نقاط 22.5 و5.5 تمريرات حاسمة، ويخلفه كل من ثيردي رافينا من الفليبين، وحامد حدادي من ايران

مصر​ تحقق لقب افريقيا لكرة اليد

احرز المنتخب ال​مصر​ي لكرة اليد لقب ​بطولة كأس الأمم الأفريقية​ للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخه بعد اكتساح الرأس الأخضر 37-25 في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى.

لوغان بول ينجح في جر ميز الى مواجهة


شهد ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، العديد من المواجهات الساخنة والمفاجآت. وقد افتتح المصارع المخضرم ​تايتوس اونيل​ العرض بثيابه المدنية ومن دون ان يخوض اي نزال، فيما نجح لوغان بول في جر "ذا ميز" الى مواجهة ضمن فاعليات "سامر سلام" Summer Slam بعد ان اجبره على ذلك اثر اشتباك بينهما.
وتمكنت بطلة العرض للسيدات ​بيانكا بيلير​ من الاحتفاظ بلقبها اثر تغلبها على كارميلا، فيما جعلت ​بيكي لينش​ حضورها ملموساً ونواياها معروفة. وخلال العرض، وقع "ريدل" ضحية كمين ل​سيث رولنز​ خلال مشاركة الاول في برنامج "كيفن اوينز".

متفرقات دولية:

- أعلن نادي الأهلي السعودي تعاقده مع الظهير الأيسر إبراهيم الزبيدي قادما من الطائي للعب ضمن صفوفه بداية من الموسم الرياضي الجديد.


-ذكرت تقارير صحفية ايطالية أن الدولي الالماني روبن ​غوسينس​ لاعب ​انتر ميلانو​ تعرض لإصابة طفيفة في عضلات الفخذ الأيسر خلال أحداث الشوط الأول من المباراة الأخيرة أمام موناكو الفرنسي.

-ضمن استعدادات الفرق للموسم الجديد، حقق فريق ​فالنسيا​ فوزاً ثميناً في المباراة الودية التي جمعته امام نظيره ​بوروسيا دورتموند​ الالماني، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 3 – 1.


- اعلن نادي ​بوروسيا دورتموند​ الألماني إنه جرى اكتشاف إصابة مهاجمه ​سيباستيان هالير​ بسرطان في الخصيتين، بعد ان كان اللاعب قد اشتكى من المرض، ليتبين بعد خضوعه لفحوصات طبية دقيقة وجود ورم في الخصيتين.

- توّج العداء المغربي ​سفيان البقالي​ بذهبية سباق 3 آلاف متر موانع في النسخة الثامنة عشرة من ​بطولة العالم لألعاب القوى​ في مدينة يوجين الأميركية منهيا الهيمنة الكينية على المسافة.