حسم نادي ​روما​ صفقة النجم الارجنتيني باولو ​ديبالا​ مجاناً، حيث سيوقع اللاعب على عقد لمدّة 3 سنوات مع الجيالوروسي مع راتب 6 مليون يورو في السنة.

ليفاندوفسكي​ يبدأ مسيرته مع ​برشلونة

وبدأ النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مسيرته مع برشلونة، حيث انضم إلى معسكر الفريق الولايات المتحدة الأميركية، واجتمع مع اللاعبين زملاءه الجدد، وذلك بعد انضمامه إلى صفوف البلاوغرانا قادماً من بايرن ميونيخ.

اتلتيكو​ يحدد موقفه من ​رونالدو

وكشفت صحيفة ”ماركا“ أن نادي أتلتيكو مدريد قرر صرف النظر عن فكرة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، الذي يسعى للرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ويواصل المهاجم البرتغالي، بحثه عن نادٍ جديد، هذا الصيف، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يشارك مانشستر في الدوري الأوروبي.

الصين تضرب موعدا مع ​لبنان​ في ربع النهائي..

حسم منتخب الصين تأهله إلى ربع نهائي كأس آسيا لكرة السلة، بعد الفوز المريح الذي حققه على حساب منتخب اندونيسيا بنتيجة 108-58. وبهذا الفوز، ضرب منتخب الصين موعداً مع منتخب لبنان الوطني في الدور ربع النهائي.هذا وسيستعيد منتخب لبنان خدمات نجمه علي حيدر، الذي التحق في معسكر المنتخب يوم الاثنين بعد تعافيه من فيروس كورونا.
وحقق منتخب ​الاردن​ فوزاً قاتلاً في الثواني الاخيرة على نظيره ال​تايوان​ي بنتيجة 97-96، ليضرب موعداً في ربع النهائي مع نظيره منتخب ايران.

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن نادي البرج تعاقده مع لاعب شباب الساحل السابق محمد حمود، في صفقة انتقال حر.

- أعلن نادي ميلان الإيطالي، عبر موقعه الرسمي، يوم الاثنين، تجديد عقد النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لسنة أخرى.

- أفادت تقارير صحافية ايطالية أن لاعب نادي ميلان وتشيلسي السابق تيمو باكايوكو تم القاء القبض عليه في مدينة ميلانو عن طريق الخطأ بعد الاشتباه به بشخص آخر.

- حقق الأميركي ماكسيم كريسي لقبه الاحترافي الأول بعد فوزه على الكازخستاني ألكسندر بوبليك في نهائي دورة نيوبورت الأميركية لكرة المضرب 2-6 و6-3 و7-6 (7-3)