يغيب مدرب ​برشلونة​، ​تشافي​ هرنانديز، عن رحلة فريقه المتجهة إلى الولايات المتحدة الأميركية لخوض الجولة التحضيرية الأخيرة قبل الدخول في منافسات الموسم الجديد 2022-2023، بسبب مشكلة في جواز سفره، حيث سافر سابقاً في إيران عدّة مرات مع ناديه السابق السد القطري.

ليفاندوفسكي إلى برشلونة..

وودع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، جماهيره وزملاءه في بايرن ميونيخ اليوم السبت، تمهيدا لانتقاله إلى برشلونة الإسباني. وقال ليفا:" لقد ودعت زملائي في الفريق اليوم أثناء المران، سأعود وأقول وداعا لجميع الموظفين بشكل صحيح. لم يكن لدي الكثير من الوقت لفعل ذلك الآن". كما أعلن لاحقاً برشلونة بشكل رسمي توصله لإتفاق رسمي مع بايرن ميونيخ على التعاقد مع صاحب الـ33 عاماً.

غنابري يجدّد عقده..

وعلى صعيد متصل، اعلن نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا في المواسم العشرة الماضية، تمديد عقد جناحه الدولي الألماني سيرج غنابري حتى عام 2026.

نتائج اليوم لكأس آسيا لكرة السلة.

سقط ​منتخب ​​الصين تابييه​ بفارق كبير امام نظيره ​المنتخب الصيني​ بنتيجة 95 - 80 وبفارق 15 نقطة في الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الثانية على ارض ملعب صالة ايستورا غيلورا بونغ كارنو، خلال فعاليات ​​​كأس آسيا لكرة السلة​​​​ التي تستضيفها ​اندونيسيا​. وحقق منتخب ​استراليا​ فوزاً كبيراً على نظيره ​اندونيسيا​ بنتيجة 78-53. وخسر منتخب البحرين أمام منتخب كوريا الجنوبية.

متفرقات دولية:

- قدم نادي ​مانشستر يونايتد​، قميصه الثاني للموسم الجديد 2022-2023. وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تقديم القميص الثاني للشياطين الحمر، سواء في الفيديو الرسمي على "تويتر" أو في الخبر الرسمي بموقع مانشستر يونايتد.

- صدر عن نادي الحكمة ما يلي: ضمن ورشة تشكيل فريق كرة القدم لموسم 2022-2023، وقّع النادي الاخضر مع اللاعب جاد يمين، نجل الأسطورة واللاعب السابق للحكمة فوزي يمين.

- اكّد الصحفي المتخصص بأخبار سوق الإنتقالات، جيانلوكا دي مارزيو، أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مرشح للإنضمام إما إلى نابولي أو روما.