ضمن منافسات الجولة الاولى من ​المجموعة الرابعة​ في ​بطولة ​كأس آسيا لكرة السلة​​، حقق المنتخب ال​​لبنان​​ي فوزاً مهماً على نظيره ​الفيليبين​ي بنتيجة 95-80.

وديا، حقق ​روما​ الايطالي الفوز على ساندرلاند الإنكليزي 2-0، وفاز توتنهام على نجوم الدوري الكوري الجنوبي بنتيجة 6-3.

وفي أخبار سوق الإنتقالات الصيفية، أعلن نادي ​برشلونة​ الاسباني التعاقد مع النجم البرازيلي ​رافينيا​ قادماً من ليدز يونايتد، فيما حسم ​تشيلسي​ صفقة مدافع نابولي والدولي السنغالي كاليدو كوليبالي مقابل 40 مليون يورو، كما وجه الدولي الانكليزي رحيم سترلينغ جناح مانشستر ستي رسالة مؤثرة إلى جماهير السكاي بلو وذلك قبل انتقاله إلى تشيلسي في الميركاتو الصيفي الحالي. على صعيد متصل، أقدم صديق مقرب للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على خطوة في وسيلة التواصل الإجتماعي انستغرام، عزّزت من الشائعات التي تربط الدون بالتوقيع مع نادي تشيلسي. ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، بدأ صديق رونالدو، الصحفي إيدو أجيري للتو، متابعة حساب تشيلسي على "إنستغرام".



متفرقات دولية ومحلية:

- وضع طفل لاعب الرغبي السابق إريك ديكر والده في موقف مجرح للغاية، بعدما قام عن طريق الخطأ بنشر صورة لوالده داخل المرحاض. الطفل البالغ من السن 4 سنوات وضع الصورة يوم الاثنين، وسرعان ما تدارك والده الموقف، ليقوم بحذفها، بعدما عملت والدته بالأمر من خلال أحد الأصدقاء، واستمرت الصورة لمدّة 30 دقيقة عبر انستغرام.

- خلال تمارين ​باريس سان جيرمان​ يوم الثلاثاء، وضع النجم البرازيلي ​نيمار​ زميله كيليان مبابي في موقف محرج، حيث ظهر مبابي ونيمار وهما ينتظران على ما يبدو القيام بتدريب ثنائي فقام مبابي بتقديم يده إلى نيمار لكن الأخير تجاهله، قبل أن يتدخل أحد أفراد الطاقم التدريبي لنادي باريس سان جيرمان لإنقاذ الموقف، من خلال الإمساك بيد مبابي ويشاركه التمرين بينما ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتدرب مع صديقه نيمار الذي مد إليه يده على الفور.

- أعلن نادي ريال مدريد عبر صفحته الرسمية على تويتر، عن توصله لاتفاق مع شركة ​BMW​ للسيارات ل​رعاية​ النادي الملكي.