ضمن المنافسات الودية التحضيرية للموسم القادم 2022/2023، حقق فريق ​مانشستر يونايتد​ فوزا كبيرا على ​ليفربول​ بنتيجة 4-0 في المباراة الأولى التي يخوضها الشياطين الحمر تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاغ.

ليفاندوفسكي​ يقترب أكثر من ​برشلونة

أفادت شبكة سكاي سبورتس أن اللاعب روبرت ​ليفاندوفسكي​ قد يغادر نادي ​​بايرن ميونيخ​​ في أقرب وقت هذا الأسبوع، حيث يعد برشلونة عرضًا نهائيًا بقيمة 50 مليون يورو (42.3 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى مكافآت للمهاجم.

ماسي​ يغادر الاتحاد الدولي للسيارات

غادر مايكل ​ماسي​، مدير سباق الفورمولا 1 السابق، الاتحاد الدولي للسياراتبعد أقل من ستة أشهر من إقالته من قبل ال​​فورمولا وان​​. وقد تمت إقالة الأسترالي من منصبه بعد فوز السائق ماكس فرستابن المثير للجدل في سباق جائزة أبو ظبي على لويس هاميلتون الذي منح الهولندي بطولة العالم 2021 الموسم الماضي.

ضمن منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات من بطولة ​كأس آسيا لكرة السلة​، فاز المنتخب الاندونيسي على منتخب ​السعودية​ بنتيجة 80 – 54. وفي المجموعة نفسها، كان المنتخب الاسترالي قد فاز على منتخب الأردن بنتيجة 78 – 60.

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن نادي ​الحكمة​ عن انضمام اللاعب معتز بالله الجنيدي إلى صفوفه، ضمن التحضيرات للموسم القادم 2022/2023.

- كشفت تقارير صحفية أن العصابة المتهمة باقتحام منزل لاعب نجم باريس سان جيرمان ماركو ​فيراتي​ قد وضعت أنظارها على قصور النجم الأرجنتيني ليونيل ​​ميسي​​ و لاعب التنس رافاييل ​نادال​. وفي السياق، نشرت صحيفة محلية في إيبيزا مقتطفات من الملاحظات المكتوبة بخط اليد التي تم الاستيلاء عليها في أحد منازل المشتبه بهم، والتي تتضمن أسماء ميسي ونادال بالإضافة إلى أسماء أساطير ريال مدريد غوتي وفرناندو هييرو ورئيس الوزراء الإسباني السابق خوسيه ماريا أزنار.

- اقترب نادي ​برشلونة​ الاسباني من الحصول على خدمات الدولي البرازيلي ​رافينيا​ جناح فريق ​ليدز​ يونايتد الانكليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي. وكتب فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في اوروبا عبر تويتر:" قدم برشلونة العرض الرسمي لضم رافينيا، ومن المنتظر أن يوافق عليه ليدز".