كشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن نادي ​تشيلسي​ أصبح المرشح الأول للتعاقد مع البرازيلي ​​نيمار​​ لاعب ​باريس سان جيرمان​ في ظل الجدل حول مستقبله ورغبة إدارة الفريق الفرنسي في التخلص منه.وأصبح النجم البرازيلي محط اهتمام شركات المراهنات أيضا حيث يتصدر تشيلسي السباق أمام ​برشلونة​ ثم مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

الشباب​ السعودي يلغي اتفاقه مع ​سيتين

ألغى نادي ​الشباب السعودي​ اتفاقه التمهيدي مع الاسباني ​كيكي سيتين​ مدرب برشلونة السابقلقيادة الفريق الفترة المقبلة خلفا للروماني ​ماريوس سوموديكا​ الذي انتهى عقده ولم يتم التجديد معه .

اضاع منتخب ​لبنان​ لكرة السلة تحت 17 عاما فرصة تحقيق اول انتصار له في ​مونديال السلة​ المقام حاليا في ملقة الاسبانية وسقط مرة جديدة امام ​اليابان​ بنتيجة 77 - 71 في اللقاء الذي جمع بينهما لتحديد المراكز 9 الى 16.

أنس جابر تخسر نهائي ويمبلدون

قضت الكازاخستانية ايلينا ​ريباكينا​ على احلام التونسية ​انس جابر​ وتوجت بلقب بطولة ​ويمبلدون​ للتنسبعد فوزها في المباراة النهائية على ممثلة العرب وافريقيا بنتيجة 2 - 1 وبواقع 3 - 6 و 6 - 2 و 6 - 2.


فرستابن​ ينطلق أولا في سباق جائزة النمسا الكبرى

نجح سائق فريق رد بُل ماكس ​فرستابن​ في حجز مركز الإنطلاق في سباق جائزة النمسا الكبرىبعد أن أحرز المركز الأول في سباق السرعة الصغير يوم السبت. وأنهى الهولندي فرستابن السباق السريع متقدما بفارق 1.6 ثانية على صاحب المركز الثاني سائق فيراري شارل لوكلير.

متفرقات دولية:

- أعلن فريق إيه.جي2 أر-سيتروين اليوم ان متسابقه الفرنسي ​جوفري بوشار​ خرج من سباق فرنسا للدراجات بسبب إصابته بكورونا ليصبح بذلك أول منافس يودع السباق جراء الفيروس .

- نجح ​كارلوس ​تيفيز​​ لاعب منتخب الأرجنتين السابق أن يحقق أول فوز له في مسيرته التدريبية بعدما قاد فريقه ​روزاريو سنترال​ للانتصار على ​سارمينتو خونين​ بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

-أعلن نادي إنتر ميلانو تجديد عقد حارسه السلوفيني سمير ​هاندانوفيتش​. وقال الإنتر في بيان رسمي: "يعلن النادي التوصل إلى اتفاق لتمديد عقد الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش حتى 30 حزيران 2023"