نشر النجم المغربي حكيم زياش بيانا رسميا عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، أعلن خلاله انفصاله عن وكيل أعماله، من أجل التفاوض بشكل مباشر مع الأندية الراغبة في ضمه، في خطوة تؤكد اقترابه من مغادرة البلوز هذا الصيف، وسط اهتمام قوي من نادي ميلان في الحصول على خدماته.

دي ماريا​ يوقع رسمياً مع ​يوفنتوس​...

كما كشفت ادارة فريق يوفنتوس الإيطالي عن تعاقدها الرسمي مع اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الماضي.

مانشستر يونايتد​ غير مهتم بديبالا...

وأكّدت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت أن نادي مانشستر يونايتد لا يعتبر النجم الارجنتيني باولو ديبالا أولويّة بالنسبة له في سوق الانتقالات الصيفية. وأشارت الصحيفة إلى أنّ اليونايتد استفسر عن وضع ديبالا الذي يريد عقداً لمدّة 4 سنوات مع راتب 6 مليون يورو، إلا أن مانشستر يونايتد أظهر عدم رغبة في تلبية هذا المطلب، ولم يقدم أي عرض رسمي للاعب.

نبقى مع أخبار الميركاتو، حيث انضم مدافع برشلونة كليمونت لينغليت رسمياً إلى توتنهام، ورحل مهاجم ريال مدريد لوكا يوفيتش إلى فيورنتينا.

ديوكوفيتش​ إلى نهائي ​ويمبيلدون​...

وفي كرة المضرب، تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى نهائي بطولة ​ويمبلدون​ للتنس بعد تغلبه في نصف النهائي على حساب البريطاني كاميرون نوري. وحسم حامل اللقب اللقاء بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، بواقع 2-6 و 6-3 و 6-2 و 6-4 في غضون ساعتين و34 دقيقة ليضرب موعدا في المباراة النهائية مع الأسترالي نيك كيريوس الذي تاهل على حساب الاسباني رافاييل نادال بعد انسحاب الاخير.

وفي المصارعة، افتتح عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بتواجد موحِّد اللقبين العالمي والدولي رومان راينز الذي دخل في نقاش مع مدير اعماله بول هايمان حول خطورة المصارع بروك ليسنر وضرورة بذل كل الجهود للتخلص منه خلال فاعليات "سامر سلام" SummerSlam، فيما ظهر ثيوري مع حقيبة "المال في المصرف" واوحى بأنه تهديد جدي لراينز وان باستطاعته استخدام الحقيبة خلال العرض الصيفي لضمان فوزه باللقب. وفي المواجهات، تمكن درو ماكنتاير من التغلب على بوتش الذي ارسله شايموس بديلاً له في المواجهة، وفاز فريق Viking Raiders على جيندر مهال وشانكي وتعرضا بالضرب لفريق "اليوم الجديد"، وفريق "اوسو" على فريق Los Lotharios، وشينسوكي ناكامورا على لودفيغ كايزر. كما تغلبت روندا راوسي على ناتاليا التي ستخظى الاسبوع المقبل بفرصة المنافسة على لقب السيدات ضمن فاعليات "سامر سلام" اذا تغلبت على البطلة ليف مورغان (مباراة خارج اللقب).

متفرقات دولية ومحلية:

- تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده ان قائد منتخب لبنان لكرة السلة علي حيدر مصاب بفيروس كورونا وسيغيب عن الملاعب في الفترة المقبلة. هذه الاصابة تعتبر ضربة لمنتخب لبنان والمدرب جاد الحاج خصوصا قبل عدة ايام على انطلاقة كأس اسيا .

- كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان اللاعب احمد ابراهيم قد جدد عقده مع نادي دينامو لبنان، وذلك استعدادااً لفعاليات الموسم الجديد.

- رد مهاجم نادي ​ليفربول​ المصري ​محمد صلاح​ على السخرية التي قام بها صديقه المقرب وزميله السابق لوفرين على الصورة التي كان قد نشرها على صفحته على انستغرام وجاء فيها:" 100 فوتوشوب". وقال صلاح: "أنا لا أشعر بالغيرة. حسنا، لقد خلعت قميصي وأظهرت 100% أن جسدي ليس فوتوشوب".

- اشارت تقارير صحفية الى ان نادي بورتلاند ترايل بلايزرز توصل الى اتفاق مع لاعبه داميان ليلارد من اجل تمديد عقده لموسمين اضافيين اثنين، في عقد سيسمح للاعب بالحصول على 122 مليون دولار اميركي، ما يقارب من 61 مليون دولار اميركي في الموسم، الامر الذي سيبقى ليلارد مع المنظمة التي تشارك في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية حتى موسم 2026 – 2027.