اقترب ​​رحيم سترلينغ​​ نجم ​مانشستر سيتي​ من الانتقال إلى صفوف ​​تشيلسي​​ خلال الميركاتو الصيفي الجاري. الدولي الانكليزي وافق على الشروط الشخصية لعقده مع تشيلسي.
وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي يعمل على إنهاء الصفقة سريعا حتى يكون اللاعب ضمن بعثة تشيلسي المغادرة إلى لوس أنجلوس.

اتحاد جدة يكشف عن أولى صفقاته..

عربيا،كشفت ادارة نادي ​اتحاد جدة​ السعوديعن أولى صفقاتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك استعداداً للموسم الجديد. ونجح فريق اتحاد جدة في التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي أحد ​زكريا هوساوي​، لمدة موسم على سبيل الإعارة، ونشر الحساب الرسمي للنادي تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كانت قد اتت على الشكل التالي: "نمر جديد في العميد".

نادال لنصف نهائي ويمبلدون...

وفي كرة المضرب، نجح الإسباني، ​رافاييل نادال​، في التغلب على أوجاعه وعبر إلى نصف نهائي بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، بفوزه بالـ”سوبر تاي بريك” على منافسه الأميركي، ​تايلور فريتز​، في مباراة استمرت أربع ساعات و21 دقيقة، بنتيجة 3-6 و7-5 و3-6 و7-5 و7-6.

الرئيس الأميركي يستجيب لدعوة غرينير

وفي كرة السلة،اتى رد الرئيس الولايات المتحدة الأميركية ​جو بايدن​الى مواطنته لاعبة كرة السلة ​​بريتني غرينير​​ الموقوفة في ​روسيا​ بتهمة حيازة المخدرات عبر رسالة مكتوبة نقلتها اليها زوجتها شيريل، بعد ان كانت بريتني قد طلبت تدخل بايدن للإفراج عنها، ليصدر بعدها البيت الأبيض بيان جاء فيه ان الرئيس بايدن ونائبته كامالا هاريس، تحدثا مع شيريل غرينير بشكل مباشر. وأكد بايدن لشيريل أنه يعمل على إطلاق سراح بريتني في أقرب وقت ممكن. كما كتب أيضا رسالة سترسل إلى بريتني غرينير.

متفرقات دولية:

-وضعت قرعة بطولة ​غرب آسيا لل​كرة الطائرة​​ منتخب ​لبنان​ للشباب في المجموعة الأولى بجوار العراق والإمارات والأردن والبحرين.

- حقق منتخب ​اسبانيا​ الميدالية الذهبية ل​بطولة العاب البحر الابيض المتوسط لكرة اليد للرجال​، والتي اقيمت في الفترة الحالية في وهران.وتمكن منتخب اسبانيا من فوزاً صعباً في المباراة النهائية التي جمعته امام منتخب ​مصر​، وكانت قد انتهت بواقع 28 – 27.

- صنعت شركة الساعات IWC ساعة مخصصة لفريق مرسيدس خلال سباق ميامي هذا الموسم وحصل كل فرد من الفريق على ساعة خاصة به. بالمقابل شوهد مدير الفريق ​توتو وولف​ وهو لا يرتدي الساعة في السباق الأخير الذي اقيم في إنكلترا ولقد تبين ان النمساوي قرر عرض ساعته للبيع في مزاد علني خاص بمؤسسة "Ignite" التي اسسها سائق الفريق لويس هاميلتون، والذي سيعود ريعه لدعم التنوع في عالم رياضة السيارات.