اكد خوان لابورتا رئيس نادي ​برشلونة​ الاسباني، ان النادي لا يفكر في التخلي عن النجم الهولندي فرينكي ​دي يونغ​ خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وقال لابورتا خلال المؤتمر التقديمي للإيفواري فرانك كيسييه:" دي يونغ لاعب في برشلونة، ولا نريد بيعه، بالتأكيد لديه عروض، لكن لا نفكر حالياً في بيعه".

مانشستر سيتي الأكثر انفاقا في الميركاتو...

كشف موقع "ترانسفير ماركت" عن قائمة الأندية الأوربية الأكثر إنفاقا في فترة الانتقالات الصيفية الحاليةلحد الآن، حيث جاء مانشستر سيتي في الصدارة بعد صفقة ايرلينغ هالاند وكالفين فيليبس وستيفان أورتيغا، لتكون القائمة كالتالي (الخمسة الأوائل):
- مانشستر سيتي (3 صفقات) - 109 ملايين يورو
- أرسنال الإنكليزي (4 صفقات) – 97 مليون يورو
- توتنهام الإنكليزي (4 صفقات) – 87 مليون يورو
- ​ليفربول​ الإنكليزي(3 صفقات) – 85 مليون يورو
- ريال مدريد الإسباني (صفقتان) – 80 مليون يورو.

يوفنتوس يحسم صفقة دي ماريا..

كشفت شبكة سكاي الإيطالية أنّنادي يوفنتوس حسم صفقة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا. وأشارت الشبكة إلى أنّ اللاعب سيصل يوم الجمعة إلى مدينة تورينو للتوقيع مع السيدة العجوز.

كيريوس يعبر الى نصف النهائي في ويمبلدون...

وفي كرة المضرب،تأهل اللاعب الاسترالي ​نيك كيريوس​ الى الدور نصف النهائي ل​بطولة ويمبلدون لكرة المضرب​، وذلك بعد ان حقق فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام نظيره التشيلي ​كريستيان غارين​. كما وصلت اللاعبة ​التنس​ الكازاخستانية ​ايلينا ريباكينا​ صاحبة الـ 23 عاما لأول نصف نهائي لها ببطولات ​الغراند سلام​ بعد فوزها بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 4 - 6 و6 - 2 و 6 -3 على سيمونا هاليب.

متفرقات دولية:

-كشف رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم صلاح رمضان أن المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا البالغ 64 عاما سيكون المدرب الجديد لمنتخب سوريا.

-توجت إيطاليا بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بنسختها الـ 19 التي تختتم اليوم بمدينة وهران الجزائرية باقامة نهائي مسابقة كرة اليد للسيدات بين إسبانيا وكرواتيا وفئة الرجال بين مصر وإسبانيا . و جمعت إيطاليا 159 ميدالية، منها 48 ذهبية، و50 فضية و61 برونزية، وجاءت تركيا التي تصدرت جدول الميداليات حتى يوم الأحد، في المركز الثاني بمجموع 108 ميداليات بواقع 45 ذهبية، و26 فضية و37 برونزية واحتلت فرنسا المركز الثالث بـرصيد 81 ميدالية من بينها 21 ميدالية ذهبية، و24 فضية و36 برونزية.

-سخر مطار ​ليفربول​ من أنباء خروج كريستيانو ​​رونالدو​​ نجم مانشستر يونايتد من الشياطين الحمر هذا الصيف. مطار ليفربول سخر من رونالدو عن طريق تقديم أسرع طريق له للهروب من مدينة مانشستر.وكتب مطار ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي "هل أنت متشوق للخروج من مانشستر لكن تريد تجنب الطوابير؟" وأضاف "يسعدنا دعوة كريستيانو لتجربة مطار الشمال الغربي الأسرع والأسهل حيث يمكنه الوصول إلى ميونخ أو لشبونة أو يطير مباشرة إلى باريس أو روما".

- اعلن نادي ​بوروسيا دورتموند​ الالماني عبر صفحته الرسمية على تويتر عن تعاقده مع المهاجم الإيفواري سيباستيان ​​هالير​​ قادما من أياكس أمستردام الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما وقع اكسيل فيتسيل مع اتلتيكو مدريد.