تسبب غياب ​​كريستيانو رونالدو​​ عن تدريب ​مانشستر يونايتد​ هذا الأسبوع بشعور بالإحباط لدى الإدارة.
وبعد قضاء بعض الوقت في الاسترخاء مع العائلة في إيبيزا، كان من المتوقع أن يعود البرتغالي إلى قاعدة تدريب كارينغتون في يونايتد لبدء تدريبات ما قبل الموسم في 4 تموز. وبدلاً من ذلك، أبلغ رونالدو النادي أنه لن يكون حاضرا "لأسباب عائلية". وتكررت القصة نفسها في اليوم التالي.
وذكرت صحيفة "أتلتيك" أن البعض داخل التسلسل الهرمي في مان يونايتد يشعر بالإحباط من حقيقة أن رونالدو كان يدرك جيدًا أن ​الشياطين الحمر​ قد فاتهم التأهل لدوري أبطال أوروبا في أوائل نيسان، لكنه ظل صامتًا قبل إبلاغهم برغبته في المغادرة في أواخر حزيران.

تعادل لبنان للشباب امام العراق...

تعادل المنتخب ​العراق​ي للشباب مع ضيفه ال​لبنان​ي بنتيجة 1-1 في المباراة الودية الثانية التي جمعت المنتخبين ضمن تحضيرات العراق ولبنان للمشاركة في بطولة كأس العرب. وكانت المباراة الودية الأولى قد انتهت بفوز العراق بثلاثية دون رد.

محلياً، تمكن فريق ​الحرية صيدا​ من تحقيق فوزا مثيرا ومهما في المواجهة التي جمعته امام نظيره ​الجيش​ وكانت قد انتهت بنتيجة 5 - 4، وذلك في المباراة الرابعة من السلسلة النهائية ل​دوري كرة القدم للصالات​، وبهذا الفوز خطف فريق الحرية صيدا تعادلا في سلسلة الدور النهائي بواقع 2 - 2، لتقام المباراة الخامسة والحاسمة مساء الخميس المقبل.


الاهلي يواصل اهدار النقاط

عربيا، سقط ​الأهلي​ في فخ التعادل السلبي أمام ​الجونة​ في اللقاء الذي جمعهما ضمن مؤجلات الجولة الـ 9 من ​الدوري المصري​ الممتاز ليواصل اهدار النقاط في طريقه الى المنافسة على اللقب.

منتخب السلة للناشئين يخسر ضد سلوفينيا

وفي كرة السلة، نافس ​المنتخب ال​لبنان​ي لكرة السلة تحت 17 عاما​ نظيره السلوفيني المصنف رابع عالميا بشكل كبير في الربعين الاول والثاني من المباراة التي جمعت بينهما في كأس العالم المقامة حاليا في ملقة الا انه سقط في الاخير بنتيجة 84 - 51 ليتلقى خسارته الثالثة تواليا بعد الولايات المتحدة ومالي.


يوتا جاز​​ يقدم مدربه الجديد...

وقدم نادي ​يوتا جاز​ المدير الفني الجديد للفريق ​​ويل هاردي​​ بعد ان كان قد جرى التوافق بشكل مبدئي بين الطرفين على الانتقال الى ​يوتا جاز​ قبل انطلاق الموسم الجديد من عمر دوري ​​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​​ الاميركية، حيث وقع المدرب الذي استلم قيادة الجهاز الفني للجاز على عقد يمتد لخمسة مواسم قادمة.

متفرقات دولية:


- كشفت الأشعة التي خضع لها ​حسين الشحات​ لاعب فريق النادي الأهلي المصري السبب وراء غيابه عن مواجهة الجونة في ​الدوري المصري​. وبذلك يتأكد غياب الشحات عن الأهلي بشكل مبدئي حتى نهاية الموسم الجاري.

-كشفت ادارة فريق ​الشباب​ السعودي لكرة القدم عن تعاقدها الرسمي مع حارس المرمى الكوري الجنوبي ​كيم سيونغ جيو​، محترف كاشيوا ريسول الياباني.


- اشارت قناة espn الرياضية الاميركية الى ان لاعب كرة السلة الاميركي الحر ​توماس براينت​ وافق على توقيع عقد يمتد موسم واحد مع نادي ​لوس انجلوس ليكرز​، وهو الذي كان قد اختير في مسودة العام 2017 من الفريق نفسه، الا انه لم ينجح ف يالمشاركة في 52 مباراة في ذلك الموسم.

- مهاجم أتلتيك ​بلباو​ إيناكي ​ويليامز​ أنه سيلعب باسم المنتخب الغاني مما يعني أنه قد يشارك معه في مونديال قطر.