اعلن نادي ​برشلونة​ الاسباني، اليوم الاثنين، التوقيع رسمياً "مجاناً" مع كلّ من فرانك ​كيسييه​ اللاعب الايفواري قادماً من ميلان، وكذلك المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسين قادماً من تشيلسي.

على صعيد آخر، أكدت تقارير صحافية عدّة أن نادي مانشستر يونايتد اقترب كثيراً من التوقيع مع النجم الدنماركي كريستيان اريكسن في صفقة مجانية.

بايرن يختار خليفة ​ليفاندوفسكي...

نبقى مع أخبار سوق الانتقالات، حيثاختار نادي ​بايرن ميونيخ​، بحسب شبكة سبورت ميديا سيت، خليفة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، المتوقيع رحيله إلى برشلونة. وقرر البايرن الانقضاض على المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نابولي، ومستعد لعرض مبلغ 120 مليون يورو للتعاقد معه.

كما أعلن نادي آرسنال التوقيع رسمياً مع المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس، قادماً من مانشستر سيتي، واعلن الاخير التوقيع مع كالفن فيليبس.

باريس سان جيرمان يقدم غالتييه غدا..

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيثأكّد فابرزيو رومانو الصحفي المتخصص بأخبار سوق الإنتقالات أن نادي باريس سان جيرمان سيقدّم مدربه الجديد كريستوف غالتييه يوم الثلاثاء.

رونالدو يتغيّب عن تمارين اليونايتد..

وتغيّب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تدريبات ناديه مانشستر يونايتد الإنكليزي، اليوم الاثنين لـ«أسباب عائلية»، وفق ما أفادت تقارير صحافية إنكليزية في ظل الأخبار التي تتحدث عن طلبه الرحيل.

كيريوس​ الى ربع نهائي ويمبلدون للمرة الثانية في مسيرته

وفي كرة المضرب،حسم المشاكس الأسترالي ​نيك كيريوس​ التأهل إلى منافسات ربع نهائي بطولة ​ويمبلدون​ المفتوحة لكرة المضرب للرجال، احدى ابرز بطولات الغراند سلام الاربعة الكبرى التي تقام على الاراضي العشبية في بريطاني وذلك رغم المعاناة مع إصابة الكتف بعد الفوز على منافسه الاميركي براندون ناكاشيما بنتيجة ثلاث مجموعات لمجموعتين وبواقع 4 - 6 و6 - 4 و7 - 6 و3 - 6 و6 - 2

متفرقات دولية:

-لم تنته قصة المغنيّة ​شاكيرا​ والنجم الاسباني جيرارد ​بيكيه​ عند حدّ الإنفصال بينهما، بل يستعد الثنائي للدخول في معركة قانونية حول حضانة الأبناء، والحديث هنا عن ميلان وساشا. وأشارت صحيفة الاسبانية إلى أن المعركة القانونية بدأت بين الطرفين من أجل الفوز بحضانة ميلان وساشا، وكلف كلاهما فريقًا قانونيًا للحصول على الطفلين، ووظف قلب دفاع برشلونة مكتب المحامي تامبوريرو أبوغادوس، الذي عمل في عدة حالات طلاق لمشاهير مثل طلاق لاعبة التنس السابقة أرانتسا سانشيز فيكاريو، فيما وضعت المغنية الكولومبية ثقتها في مكتب المحاماة بيلار ماني، محامية قانون الأسرة في برشلونة.

-أعاد الاتحاد المصري لكرة القدم، الاتصال بالمدرب الألماني يواكيم لوف من أجل التفاوض حول راتبه، لتدريب منتخب مصر خلفا لايهاب جلال.

انطلقت منافسات بطولة غرب آسيا الثانية للشباب والشابات(تحت ال20 سنة) في ألعاب القوى التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة. وفي اليوم الاول وامام جمهور غفير ، حصد كل من لبنان وقطر وسوريا والكويت والاردن ميداليتين ذهبيتين الى جانب العديد من الميداليات الفضية والبرونزية