يدخل نادي ​البرج​ مرحلة الإستعدادات لموسم 2022-2023 من ​بطولة لبنان لكرة القدم​ بطموحات ومعنويات عالية جداً، خصوصاً بعد تعيين المدرب ​أسامة الصقر​ مديراً فنياً للفريق، خلفاً للمدرب ​فؤاد حجازي​، وتعيين النجم السابق ​عباس عطوي​ أونيكا في منصب مدير الفريق.

وأطلق نادي البرج استعداداته وتماريه للموسم القادم على ملعبه في المريجة بقيادة الصقر الذي أجرى حواراً مع صحيفة "السبورت" الإلكترونية تحدث فيه عن تطلعات نادي البرج وأهدافه للموسم المقبل.

وأكد الصقر أن البرج سيكون من ضمن المرشّحين للفوز بلقب الدوري الموسم القادم، مشدداً أنه متحمّس جداً لخوض هذه التجربة مع النادي الذي مثّله كلاعب.

وقال الصقر: "أعرف نادي البرج جيّداً منذ سنوات طويلة، هذا النادي لديه إسم كبير وعريق في كرة القدم اللبنانية، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، أتطلع بشدة لخوض هذه التجربة، وسقف الطموحات عالٍ، مع أسامة الصقر أو بدونه".

وتابع : "أستطيع القول أن البرج سيتمكّن من المنافسة على اللقب، الجميع شاهد كيف استطاع الفريق منذ الموسم الأول له في الدرجة الأولى أن ينافس العهد والنجمة والأنصار، وشكّل نداً قوياً لهم، ونجح بتحقيق المركز الثالث الموسم الماضي، لذلك تبدو المؤشرات واضحة، البرج سيقول كلمته والثقة مرتفعة في أروقة النادي، هناك مشروع واضح وضعته إدارة النادي".

وأشاد الصقر بالعمل الذي تقوم به الإدارة على مستوى فرق الشباب والناشئين، لافتاً إلى أنه سيعتمد على كثير من اللاعبين الشباب في الفريق الأول.

وكان نادي البرج قد أعلن التعاقد مع اللاعب دينيس تيتي، كأولى الصفقات على مستوى اللاعبين الأجانب.
وفي هذا السياق، كشف الصقر أنه سيتم تجربة عدد من اللاعبين الأجانب في الفترة المقبلة، موضحاً أن أحدهم مصري، والآخرين من دول أفريقيّة أخرى، مشيراً في الوقت نفسه، إلا أن هناك إمكانية أيضاً لإستعادة اللاعبين الأجانب الذين تواجدوا مع الفريق في الموسم الأول له في الدرجة الأولى قبل اندلاع أزمة الكورونا وتوقف الدوري، مؤكداً أن التركيز سيكون على مراكز قلب الدفاع، الإرتكاز، وقلب الهجوم.

وختم الصقر موجهاً رسالة لجماهير نادي البرج: "نعلم مدا تعلق جماهير البرج بهذا الفريق ونعدها بتقديم موسم كبير يليق باسم وعراقة نادي البرج وسنبذل قصارى جهدنا لاسعادها".