اعتقلت الشرطة البريطانية سبعة أشخاص عقب اقتحامهم مضمار ​سيلفرستون​ مع بداية سباق جائزة بريطانيا الكبرى ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1. وبعد رفع الأعلام الحمراء بسبب الحادث الكبير الذي حصل في اللفة الاولى اقتحم المتظاهرون المضمار قبل أن يجلسوا على الأرض.

فرستابن يلوم الحظ...

على نفس الصعيد، اعرب سائق فريق ​فيراري​ ​كارلوس ساينز​ عن سعادته الكبيرة في تصدر ​جائزة انكلترا الكبرى​ والتي اقيمت على حلبة سلفرستون. وخلال تصريحات له، قال ساينز: "لا اعرف ماذا اقول، انه شيء مذهل، انه يوم خاص جداً ولن انساه ابداً".وبدوره، قال ​سيرجيو بيريز​ صاحب مركز الوصافة: "لم نستسلم، واصلنا دفعنا، المرحلة الاخيرة كانت عظيمة بيننا".
اما ​ماكس فرستابن​، فوضع اللوم على الحظ: انه يوم سيء، تمكنا من تحقيق بداية جديدة في هذا السباق، وصنعنا خطاً رائعاً، ولكن ارضية سيارتي تضررت كثيرا، ولكننا قدمنا افضل ما لدينا لتحقيق افضل المراكز".


سينر يقصي الكاراز من بطولة ويمبلدون..

وفي كرة المضرب، ضمن منافسات الدور الرابع ل​بطولة ويمبلدون لكرة المضرب​، حقق اللاعب الايطالي ​جانيك سينر​ فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام نظيره الاسباني ​كارلوس الكاراز، وبهذا الفوز تأهل سينر الى دور ربع النهائي لهذه البطولة ليرافق كل من الايطالي ​كاميرون نوري​ الذي انتصر بدوره على الاميركي ​تومي بول​ بنتيجة 3 – 0، و​دافيد غوفين​ الذي فاز على الاميركي تيافوي في مباراة ماراتونية بنتيجة 3 – 2.

الهلال يجدد عقد مدربه...


أعلن نادي ​​الهلال​ السعودي​ تمديد عقد الأرجنتيني ​رامون دياز​ مدرب الفريق موسما اضافيا وذلك بعد أيام قليلة من تتويج الفريق بلقب ​الدوري السعودي​ للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي والثامنة عشر في تاريخه.

متفرقات دولية:

- حدد ​الاتحاد المصري لكرة القدم​ برئاسة ​جمال علام​ ملعب وتوقيت نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي الذي سيجمع الأهلي و​الزمالك​ يوم 21 تموز الجاري.


- يسعى ​اتحاد جدة​ الاحتفاظ بخدمات مدافعه المصري ​أحمد حجازي​ لفترة اطول لينفي بذلك كل التقارير عن رغبة النادي في التخلص من اللاعب.


- حصدت العداءة المصرية بسنت حميدة الميدالية الذهبية ضمن منافسات سباق 200 مترفي ​دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط​ المقامة في مدينة وهران الجزائرية. كما حطّمت بسنت حميدة الرقم القياسي في سباق 200 متر في ألعاب البحر المتوسط، حيث حصلت على الميدالية الذهبية بزمن بلغ 22.49 ثانية.