كشفت صحيفة تايمز البريطانية في خبر حصري لها، أن النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، طالب إدارة نادي ​مانشستر يونايتد​ بأن تسمح له بالرحيل هذا الصيف.


وقالت الصحيفة: "يعتقد كريستيانو رونالدو أن لديه 3 أو 4 سنوات متبقية على أعلى مستوى ويود أن يقضيها في نادٍ حيث يكون قادرًا على إضافة إنجازات لفريقه وإنجازاته الفردية لذلك طلب الرحيل من مانشستر يونايتد.


صلاح​ الأعلى أجراً في الدوري الإنكليزي..


كشفت صحيفة دايلي مايل أن النجم المصري محمد صلاح بات اللاعب الأعلى أجراً في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ بعد تجديد عقده مع نادي ليفربول. وأشارت الصحيفة إلى أن راتبه الجديد يبلغ 400 ألف باوند في الأسبوع وهو أعلى راتب في الدوري الإنكليزي الممتاز والرابع بين لاعبي كرة القدم في العالم.

ساينز​ ينطلق أولاً في سباق بريطانيا..


حسم السائق الإسباني كارلوس ساينز على متن سيارة فريق فيراري التجارب الرسمية لسباق ​جائزة بريطانيا الكبرى​ الجولة العاشرة لموسم 2022 للفورمولا وان، حيث خطف قطب الانطلاق الأول له مع الفريق الإيطالي على حلبة سيلفرستون في الثواني الاخيرة مسجلاً زمن الدقيقة الواحدة و40.983 ثانية.

وفي أبرز أخبار بطولة ويمبلدون، انهت لاعبة التنس المخضرمة الفرنسية اليز كورنيه سلسلة اللاهزيمة (37 فوز مُتتالي) للمُصنفة الأولى عالمياً ​إيغا شفيونتيك​ لتتغلّب عليها 6 - 4 6 - 2 ولتتأهل لمُواجهة الأسترالية آيلا توميانوفيتش بدور الـ 16 .

متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت تقارير صحافية أن ​نادي الهلال​ السعودي، يسعى بقوة لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للحفاظ على لقبه والمنافسة بدوري أبطال آسيا المقبل، حيث وضع عينه على مهاجم كالياري الايطالي جواو بيدرو.

- أطلق مقهى "هارد روك" شطيرة برغر جديدة مستوحاة من الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ نجم باريس سان جيرمان الفرنسي. ونشر ميسي صورة على حسابه في "إنستغرام" للشطيرة التي تحمل اسم "ميسي برغر"، في مقهى "هارد روك" بإيبيزا في جزر البليار شرق إسبانيا. ووفقما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية فإن "برغر ميسي" يتكون من قرصين من اللحم المفروم عالي الجودة والمتبل والمطهو مع جبنة البروفولون، وصلصة البصل الأحمر بالكراميل، والطماطم والخس الروماني، وصلصة مدخنة وأخرى حارة، وشريحتي سجق.



- اعلن نادي برشلونة الاسباني عن نهاية مشوار الهولندي لوك دي يونغ والاسباني أداما تراوري مع الفريق وان الثنائي سيعودان إلى فريقيهما بدءا من الموسم المقبل 2022-2023.