عبر مدرب المنتخب ال​لبنان​ي لكرة السلة جاد الحاج عن سعادته الكبيرة بالفوز المهم الذي حققه المنتخب الوطني على حساب نظيره ​الأردن​ي بنتيجة 89-70 على ملعب نهاد نوفل في زوق مكايل.

وشكر المدرب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة كل الجماهير التي جاءت الى الملعب في هذه الظروف الصعبة من أجل مؤازرة منتخب الأرز في هذا الإستحقاق الصعب.

وواصل المدرب شكره للاعبين والجهاز الفني، وأثنى على المجهود الذي قدمه الجميع بالأخص بعد البداية الصعبة في الربع الأول، إلا أن اللاعبين نجحوا بقلب الموازين ودافعوا بشكل ممتاز في الأرباع الثلاثة الأخيرة.

وعند سؤاله من مراسل السبورت عيسى ياسين عن أهمية المباراة المقبلة أمام السعودية، أكد الحاج أن المنتخب سيدخل المباراة المقبلة بنفس التركيز والعقلية، على أمل تحقيق إنتصار ثاني يقرب المنتخب أكثر من حلمه بالتأهل لبطولة كأس العالم.

ودعى المدرب الجماهير للمجيء بكثرة مساء الإثنين كما فعلت الليلة، في إشارة واضحة إلى الدور الكبير الذي لعبوه في هذا الإنتصار.

ومن جهته أكد نجم المباراة وهداف المنتخب اللبناني أمير سعود على أهمية هذا الإنتصار، معتبراً أن اللعب الجماعي كان المفتاح لتحقيق هذا الفوز، وهو ما نقص المنتخب في الماضي في العديد من الاستحقاقات المهمة.