تتصدر تركيا صدارة ترتيب الميداليات برصيد 48 ميدالية منها 21 ذهبية بعد نهاية اليوم الرابع في ​دورة ألعاب البحر المتوسط 2022​ والمقامة في مدينة وهران بالجزائر.

وتليها إيطاليا بإجمالي 56 ميدالية، تتضمن 12 ذهبية والجزائر في المركز الثالث والأولى عربيا بتحقيق 9 ميداليات ذهبية، من إجمالي 22.

وتحتل مصر المركز السابع في جدول الميداليات، بواقع 6 ذهبيات، و6 فضيات، و15 برونزية وتحتل تونس المركز الثامن بإجمالي 16 ميدالية، منها 3 ذهبيات، و5 فضيات، و8 برونزيات. بينما المغرب يحتل المركز 19 في الترتيب، ولديه 3 فضيات، و10 برونزيات.

وشهد اليوم الرابع فوز ​بسنت حميدة​ ميدالية ذهبية تاريخية لمصر في ألعاب القوى بعد هيمنتها على سباق 100 متر وسجلت بسنت 11.10 ثانية وهو رقم قياسي بألعاب البحر المتوسط..

كما حقق الجزائري ​بلال ثابتي​ ذهبية سباق ثلاثة آلاف متر موانع. كما منح ياسر تريكي ذهبية للجزائر في الوثب الثلاثي، مسجلاً 17.07 متر، فيما نالت مواطنته زوينة بوزبرة برونزية الإطاحة بالمطرقة مسجلة 65.45 متر.

وتفوق ثابتي على المغربي محمد تندوفت الذي نال الفضية، فيما حقق الجزائري هشام بوشيشة برونزية.
وفي الجودو، تفوق الجزائري إدريس رضوان مسعود، على المغربي حسن دوكالي، في نهائي وزن 73 كيلوغراماً.

ومن مصر، نال محمد حمزة برونزية دفع الجلة، فيما حصد عمر عصر، فضية في تنس الطاولة.
وفي الملاكمة، نالت مصر ميداليتين برونزيتين، عبر يمنى عياد في وزن 54 كيلوغراماً، وعمر السيد في وزن 69 كيلوغراماً.

من تونس، حققت نهال الأندلسي فضية الجودو بوزن 70 كيلوغراماً، فيما حصد مواطنها علاء الدين بن شلبي برونزية، في وزن 73 كيلوجراماً.
وانتزعت التونسية وفاء حفصي برونزية في الملاكمة.

من المغرب، حقق حمزة البربري، وعبدالحق ندير، وأميمة بلحبيب، ميداليات برونزية في الملاكمة.
وحصد إليون بنشتريت، وآدم منذر، برونزية للمغرب في زوجي التنس للرجال.