عاقبت لجنة الانضباط والأخلاق في ​الاتحاد السعودي لكرة القدم​ الأرجنتيني ​إيفر بانيغا​ بالايقاف 4 مباريات وغرمته مبلغ 40 ألف ريال لحصوله على البطاقة الحمراء المباشرة خلال مباراة فريقه أمام الأهلي في الجولة الاخيرة من الدوري واستخدامه إشارة مهينة تجاه الحكم المساعد.

كذلك اوقفت اللجنة البرازيلي ​أندرسون تاليسكا​ لاعب النصر الأول مباراتين، وغرمته مبلغ 20 ألف ريال لحصوله على البطاقة الحمراء المباشرة خلال مباراة فريقه أمام الفتح في الدوري و قيامه بسلوك مشين تجاه لاعب منافس.

كما الزمت اللجنة نادي الاتحاد بدفع غرامة مالية قدرها 32,812 ريال بعد ثبت لها رمي جمهورالنادي علبة مياه واحدة تجاه الأرضية ملعب مباراة فريقهم مع الباطن، في عودة خامسة للمخالفة ذاتها الأمر الذي فرض على النادي الغربي الغرامة المالية في قرار غير قابل للاستئناف .

وفي قرارات أخرى أوقفت لجنة الانضباط ​حسين سالم​ لاعب الفيصلي 4 مباريات وألزمته بدفع غرامة مالية قدرها 40 ألف ريال، بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة لارتكابه فعل عدواني تجاه حكم مباراة فريقه أمام الهلال. كما غرمت نادي الباطن 15 ألف ريال لتأخر نزول لاعبيه إلى أرضية ملعب مباراتهم أمام الاتحاد مما أدى إلى تأخر انطلاقة الشوط الثاني من المباراة.

بتصرف/دنيا حداد