أعلن نادي ​الإنتر​، عبر موقعه الرسمي وحسابه في تويتر، عن عودة النجم البلجيكي ​روميلو لوكاكو​. ولم يذكر النادي تفاصيل الصفقة، لكن عدّة تقارير صحافية أكدت في وقت سابق أن اللاعب انضم إلى النيراتزوري على سبيل الاعارة لموسم واحد من ​تشيلسي​.

جمود في المفاوضات بين ​ليفربول​ وصلاح

لم يسجل اي تقارب في المواقف بين ​​محمد صلاح​​ ومجلس إدارة ​ليفربول​ بشأن التوصل إلى اتفاق حول عقد المهاجم الجديد. وسيدخل صلاح العام الأخير من صفقته الحالية غدًا.
وتقول "ميرور" إن صلاح وليفربول لا يزالان بعيدين بعض الشيء في ما يتعلق بالاتفاق على شروط العقد الجديد للاعب البالغ من العمر 30 عامًا. وقيل إن ادارة النادي غير راغبة في كسر هيكل الأجور في ليفربول لتأمين متطلبات صلاح وسيتعين على المصري خفض مطالبه إذا كان سيوقع صفقة جديدة.

الوداد الرياضي​ بطلا للدوري المغربي

عربيا، توج فريق ​الوداد الرياضي​ بلقب ​الدوري المغربي لكرة القدم​ للموسم الثاني تواليا، وذلك بعد تعادله بهدفين لمثلهما أمام مضيفه ​مولودية وجدة​، في الجولة قبل الأخيرة.
وارتفع رصيد الوداد إلى 63 نقطة في صدارة البطولة، بفارق 4 نقاط عن الرجاء أقرب ملاحقيه، قبل جولة واحدة من النهاية.

كرة يد: الجيش يحسم القمة أمام الإطفاء

محليا، حسم فريق ​الجيش​ القمة الأولى في المرحلة الخامسة من بطولة لبنان لكرة اليد لعام 2022 أمام فوج إطفاء بلدية بيروت لمصلحته بفارق 4 أهداف وبنتيجة (29-25)، الشوط الأول (13-11)، في المباراة التي جمعتهما في قاعة مجمّع إميل لحود الرياضي العسكري بمار روكز.

مواري يودع بطولة ويمبلدون

ضمن منافسات الدور الثاني ل​بطولة ويمبلدون لكرة المضرب​، حقق اللاعب الاميركي ​جون ايسنر​ فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام نظيره البريطاني ​اندي موراي​ الذي ودع المسابقة، وكانت قد انتهت بواقع 3 – 1 وبنتيجة 6 – 4، 7 – 6، 6 – 7 و6 – 4.


متفرقات دولية:

- كشفت ادارة نادي ​ليل​ الفرنسي عن تعاقدها الرسمي مع البرتغالي، ​باولو فونسيكا​، ليكون مديرا فنيا للفريق خلال الفترة المقبلة، وسيمتد العقد بين الطرفين لمدة موسمين مقبلين.


-كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان المجنس اللبناني السابق من أصل جنوب سوداني ​آتر ماجوك​ لمح إلى امكانية انتقاله الى نادي ​الحكمة​.


-اشارت قناة الرياضية الاميركية الى ان نادي ​اتلانتا هوكس​ نجح في الحصول على خدمات لاعب نادي سان انتوينو سبيرز ​ديجونتي موراي​ مقابل اختيارات من مسودة العام 2023 الى جانب اللاعب دانيالو غاليناري.


- غادرت بعثة ​منتخب لبنان​ للذكور (تحت ال17 سنة) بكرة السلة الى ​ملقة​ (​اسبانيا​) للمشاركة في ​بطولة العالم​ التي ستقام بين 2 و10 تموز 2022.