كشفت تقارير إعلامية، أن إدارة نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، أبلغت نجم فريقها، الدولي البرازيلي ​نيمار​، بأنها لا تريد استمراره مع النادي، مع وجود نية للتخلي عن خدماته هذا الصيف. النادي الباريسي لديه تحفظات على انضباط اللاعب البرازيلي في التدريبات وخلال فترات التعافي من المباريات.

بيتكوفيتش​ المدرب القادم لمنتخب ​مصر​...

عربياً، كشفت تقارير صحافية أن الاتحاد المصري لكرة القدم، سيعلن خلال الساعات القليلة القادمة عن مدرب منتخب "الفراعنة" الجديد خلفا للمقال إيهاب جلال. ومن المتوقع بشكل كبير أن المدرب الجديد للمنتخب المصري سيكون هو فلاديمير بيتكوفيتش، والذي كانت أبرز محطاته التدريبية قيادة منتخب سويسرا.

ديوكوفيتش يواصل مشواره في ​ويمبلدون

وفي أبرز أخبار بطولة ويمبلدون، عاد نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول للهيمنة مرة أخرى كلاعب فاز بآخر ثلاثة ألقاب لبطولة ويمبلدون للتنس بعد فوزه على الاسترالي تاناسي كوكيناكيس 6-1 و6-4 و6-2 اليوم الأربعاء ليشق طريقه نحو الدور الثالث في البطولة.

وفي كرة السلة، ضمن منافسات بطولة آسيا بكرة السلة للسيدات لتحت الـ 16 سنة التي تقام في العاصمة الاردنية ​عمّان​، حقق منتخب ​سوريا الفوز بنتيجة 78 - 63 وبفارق 15 نقطة امام منتخب لبنان​ ليواجه ساموا​ في النهائي.

نيلسون بيكيه يعتذر من هاميلتون

وفي الفورمولا وان، اعتذر بطل العالم السابق للفورمولا وان، البرازيلي نيلسون بيكيه، الأربعاء من البريطاني لويس هاميلتون، الفائز بلقب الفئة الأولى سبع مرات، عقب نعته بـ "الأسود الصغير". وقال المتوج بلقب البطولة العالمية ثلاث مرات في بيان "أعتذر من أعماق قلبي من كل من تأثر، منهم لويس، وهو سائق رائع"، مضيفا "ولكن الترجمة في بعض وسائل الإعلام والتي يتم تناقلها على وسائل التواصل الاجتماعي ليست صحيحة".

متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ​ناصر الخليفي​، رئيس نادي باريس سان جيرمان، هو السبب في اعتذار نادي روما الايطالي عن خوض مباراة كأس غامبر أمام برشلونة في شهر آب/اغسطس المقبل.

- كشفت مصارعة ​WWE​ دانا بروك عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنها لم تشارك في عرض رو الأخير لأنها تعرضت لحادث سير الأسبوع الماضي.

- فاز الجيش على الحرية صيدا 4 - 2 بعد تمديد المباراة لشوطين اضافيين اثر انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 2 - 2 (الشوط الأول 1 - 1) على ملعب الصرفند، وذلك في الجولة الأولى من الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى لكرة الصالات للموسم 2021-2022، ليتقدم بالسلسة النهائية 1-0.

- تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالامس، مقاطع فيديو تظهر اشكالاً وتضارباً حصلا في مباراة لكرة السلة في احد الملاعب اللبنانية. وتابعت صحيفة "السبورت" الالكترونية الموضوع، ليظهر ان الاشكال حصل خلال مباراة فريق الجامعة الانطونية و​فريق NSA Elektra​ (اكاديمية اللاعب ​نديم سعيد​) في دوري الدرجة الثانية. ويظهر الفيديو حصول تضارب فيما ساد جو من الفوضى بعد المباراة التي انتهت بفوز NSA.. وللإطلاع على تفاصيل ما حصل،اضغط هنا