المح رئيس نادي ​​برشلونة​​ الإسباني ​​خوان لابورتا​​ الى ضرورة إظهار الدعم لمدافع الفريق ​​جيرارد بيكيه​​ بعد انفصاله عن المطربة الكولومبية شاكيرا. وفي حديث له، قال لابورتا: "بيكيه يعاني، بقدر ما نتخيل، لدينا في خيالنا لاعبون يتمتعون بالشهرة والمال وكل ما نحبه، لكنهم بشر وبيكيه إنسان عظيم، إنه أحد القادة، إنه محظوظ جدًا وقدم لنا الكثير كفريق، وعلى الرغم من أنه مر بظروف ليست رائعة على الإطلاق، مع أطفال صغار، يستحق بيكيه كل دعم وحب المشجعين".

الاسماعيلي يواصل اهدار النقاط

عربيا، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من ​الدوري المصري لكرة القدم​، واصل فريق ​​الاسماعيلي​​ اهدار النقاط حيث اكتفى بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​غزل المحلة​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.


سيرينا ويليامز​ تودع بطولة ويمبلدون

حقق اللاعب اليوناني ​ستيفانو تسيتسيباس​ فوزه الاول في ​بطولة ويمبلدون لكرة المضرب​، وذلك خلال المباراة التي جمعته امام نظيره الاميركي ​اليسكندر ريتشارد​، وكانت قد انتهت بواقع 3 – 1 وبنتيجة 7 – 6،6 – 3، 5 – 7 و6 - 4. فيما انتصر البريطاني ليام برودي على منافسه السلوفاكي بثلاث مجموعات لمجموعتين وبواقع 4 – 6، 6 – 3، 7 – 5، 6 – 7 و6 – 3.
وودعت الأميركية المخضرمة سيرينا ويليامزبطولة ويمبلدون من الباب الضيق بهزيمة درامية في الدور الأول، حيث تلقت هزيمة صادمة أمام الفرنسية المضرمة هارموني تان التي تشارك لاول مرة، بالفوز عليها بمجموعتين لواحدة، بواقع 7-5 و1-6 و7-6، في مباراة مثيرة ومتوترة.


ويستبروك سيختار تفعيل بند البقاء مع الليكرز

وفي كرة السلة، اشارت قناة espn الرياضية الاميركية الى ان لاعب نادي ​لوس انجلوس ليكرز​ الاميركي ​راسل ويستبروك​ يتجه الى تفعيل بند بقائه مع الفريق الاصفر للموسم القادم، مقابل الحصول على راتب يصل الى 47.1 مليون دولار سنوياً، عن الموسم القادم 2022 – 2023.

متفرقات دولية:


- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي ​كرة السلة اللبنانية​ ان فريق ​​بيروت​​ جدد عقد اللاعب ​ايلي شمعون​ صاحب التسديدات الثلاثية الخارقة ليبقى مع فريقه في الموسم القادم المنتظر من ​بطولة لبنان​ لكرة السلة.

- اعلنت مصادر صحفية أن النجم السويدي ​زلاتان إبراهيموفيتش​ مهاجم ​ميلان​، سيبقى في صفوف الروسونيرو، بعد اتفاق الطرفين على تمديد العقد.

- اكد مستشار الأمن القومي الأميركي جيك سوليفان أن ​الولايات المتحدة الاميركية​ تحاول حل أزمة لاعبة كرة السلة الأميركية بريتني جرينر المحتجزة في ​روسيا​، على خلفية جنائية بحسب ما اعلن المتحدث باسم الكرملين ديميتري بيسكوف.


- دعم سائق الفورمولا 1 في فريق فيراري ​شارل لوكلير​ منافسه في البطولة سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتونالذي تم وصفه بعبارة عنصريةمن قبل بطل العالم السباق نلسون بيكيه. وغرّد لوكلير على حسابه الرسمي على تويتر: "منذ ان تعرفت على لويس لدى وصولي الى الفورمولا 1 كان دائمًا لطيفًا ومحترمًا معي ومع كل من يقابله. يجب أن تكون هذه القيم هي المعيار تجاه أي شخص من حوله العالم. لا ينبغي التسامح مع التعليقات التي تم الإدلاء بها تجاه لويس ويجب أن نواصل الضغط من أجل رياضة أكثر تنوعًا وشمولية. نحن بحاجة إلى إزالة السلوك التمييزي واللغة العنصرية بأي شكل من الأشكال ليس فقط من رياضتنا ولكن من مجتمعنا أيضًا.