كشفت صحيفة ميرور البريطانية أن النجم المصري ​محمد صلاح​ قرر البقاء مع ​ليفربول​ حتّى نهاية عقده. وأوضحت الصحيفة أن النجم المصري يريد البقاء مع الريدز حتّى نهاية عقده في العام 2023، من ثم يرحل مجاناً إلى فريق آخر.

دي يونغ يقترب من اليونايتد

كشفت تقارير صحيفة، عن أخر المستجدات في صفقة الدولي الهولندي ​فرينكي دي يونغ​ نجم وسط برشلونة الاسباني وإنتقاله المحتمل ل​مانشستر يونايتد​ هذا الصيف . وذكر التقرير أن الصفقة ستكلف مانشستر يونايتد مبلغ 85 مليون يورو بواقع 65 مليون نظير الإنتقال و 20 مليون كإضافات.

لبنان​ يصل الى نهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم للناشئين

ضمن منافسات نصف ​نهائي ​بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للناشئين​​ - ​الأردن​ 2022، حقق منتخب ​لبنان​ فوزاً تاريخياً بهدف نظيف امام منتخب ​​العراق​​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب العقبة ليتأهل للنهائي.

هاميلتون يتعرض لاهانة عنصرية

تعرض النجم البريطاني، سائق فريق مرسيدس، ​لويس هاميلتون​، لاهانة عنصرية، من قبل البرازيلي نيلسون بيكيه الفائز بلقب الفئة الأولى 3 مرات، حيث استخدم البالغ 69 عاما كلمة "نيغينيو" أي الزنجي الصغير باللغة البرتغالية، في إشارته الى هاميلتون خلال مقابلة مدونة صوتية (بودكاست) في البرازيل. وعلى اثر ذلك، علق هاميتلون بتغريدة عبر تويتر قال فيها: "إنها أكثر من مجرد لغة، تحتاج هذه العقليات القديمة إلى التغيير وليس لها مكان في رياضتنا، لقد كنت محاطًا بهذه المواقف وقد استهدفت حياتي كلها، كان هناك متسعا من الوقت للتعلم، وحان وقت العمل".

وفي كرة المضرب، أعلنت شبكة سكاي الايطالية أن النجم الإيطالي ماتيو بيريتيني أصيب بفيروس كورونا خلال فعاليات بطولة ويمبلدون المفتوحة لكرة المضرب. ويُعتبر ماتيو بيريتيني أحد أبرز المرشّحين للفوز بلقب المسابقة، لتأتي إصابته بفيروس كورونا وتنهي أحلامه بتحقيق اللقب حيث اضطر للانسحاب.

متفرقات دولية ومحلية:

- أكّد بيبي ماروتا، المدير الرياضي في نادي الإنتر، أن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو سيصل في الساعات المقبلة إلى مدينة ميلانو للتوقيع مع النيراتزوري.

- اعلن نادي الأنصار الرياضي عن تعيين زياد الصمد مدرباً لحراس مرمى الفريق الأول.

- اعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تمديد الموعد النهائي أمام الاتحادات الأعضاء من أجل إبداء الرغبة في استضافة كأس آسيا 2023، من 30 حزيران/يونيو 2022 لغاية 15 تموز/يوليو 2022.