ضمن منافسات الجولة الـ 30 والاخيرة من ​الدوري السعودي​ لكرة القدم​، حقق فريق ​​الهلال​​ لقب البطولة بعد الفوز الثمين على ضيفه الفيصلي، وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بواقع 2 – 1. بينما الأهلي جدة هبط لدوري الدرجة الأولى السعودي برفقة الحزم والفيصلي بعد تعادله مع الشباب سلبيًا.


كومان ينتقد إدارة ​برشلونة

وجه مدرب ​برشلونة​ السابق، الهولندي ​​رونالد كومان​​، انتقادات الى ادارة ناديه السابق، مشيرا الى ان ابرز مشاكل برشلونة هي أنه يعيش على الماضي، وعصر التيكي تاكا، لكن كرة القدم قد تغيرت، وأصبحت أكثر بدنية، ولم يعد هناك تشافي وإنييستا وميسي". كما انتقد كومان رئيس النادي، ​خوان لابورتا​، محملا اياه مسؤولية تراجع مستوى الفريق.


سينر ينتصر على فافرينكا ويرافق موراي الى الدور الثاني

حقق الشاب الايطالي ​يانيك سينر​ أول فوز له ب​بطولة ويمبلدون​ لكرة المضرب وذلك بعد تغلبه على السويسري ​ستان فافرينكا​ بثلاث مجموعات لمجموعة 5-7 6-4 3-6 2-6، وودع المصنف السادس عشر بالبطولة الاسباني كارينيو بوستا من الدور الأول بعد إنسحابه من المباراة امام لايوفيتش. فيما بلغ ​اندي موراي​ الى الدوري المقبل بفوزه على داكورث بثلاث مجموعات لمجموعة وبواقع 4 – 6، 6 – 3، 6 – 2، 6 – 4، وعبر فان ريتهوفن الى الدور الثاني ايضا بانتصاره على ديلبونيس بثلاث مجموعات وبواقع 7 – 6، 6 – 1 و6 – 2.


ريكياردو يتجه للعمل مع شركة ديزني

من المقرر أن يسير سائق الفورمولا 1 في فريق مكلارين ​دانيال ريكياردو​ على خطى منافسه في البطولة سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون من خلال اختيار دور إنتاج تلفزيوني لخدمة "Hulu" التي تدعمها شركة ديزني. وكان هاميلتون قد دخل صناعة الأفلام من خلال المشاركة في إنتاج فيلم عن الفورمولا 1 من بطولة براد بيت لصالح شركة آبل.


عرض الرو​ خصص للاحتفاء بسينا ورودز يطمئن محبيه

خصص ​عرض الرو​ لهذا الاسبوع والذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، للاحتفاء وتكريم المصارع المخضرم ​​جون سينا​​ في الذكرى الـ20 له على دخوله حياته المهنية في عالم المصارعة الحرة الترفيهية WWE. وتولى فينس ماكمان نقديم المحتفى به الذي دخل وسط صفين من المصارعين الذين اصطفوا لتحيته، فيما بدت الاجواء متشنجة بينه وبين المصارع ثيوري. وتوجه سينا الى الجمهور بكلام مؤثر، واكد على دور المشجعين في تغيير حياته نحو الافضل، داعياً اياهم الى التفاعل مع عالم WWE وابداء آرائهم بحرية مطلقة لما فيه ازدهار مستقبل هذه الرياضة. وضمن فاعليات العرض، تمكن ريدل من حجز مكان له في منافسات "المال في المصرف" Money in the Bank بعد ان تغلب على سلسلة مصارعين في مباراة واحدة ويكون فوزه على حساب "ذا ميز".


متفرقات دولية ومحلية:

- اكد اللاعب السابق في ​الدوري الانكليزي​ ​نويل ويلان​ أن النجم ​محمد صلاح​ سيواصل تألقه مع نادي ​ليفربول​ خلال الموسم المقبل. وصرح ويلان قائلا: "ما زلت أعتقد أن شيئًا ما سيحدث، بمجرد أن تصل إلى نقطة معينة في العقد ولا تؤتي هذه الخطوة، فمن المنطقي أن ترى نهاية الموسم".

- قرر اللاعب الكرواتي لكرة المضرب ​مارين سيليتش​ الانسحاب من ​بطولة ويمبلدون المفتوحة​ بداعي المرض.


- كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان نادي ​بيروت​ بطل ثنائية الدوري والكأس للموسم الاخير جدد عقد نجمه ​جيرارد حديديان​ لموسم إضافي.

- في ختام المرحلة الرابعة من ​بطولة لبنان لكرة اليد​ واصل فريق الشباب حارة صيدا مسلسل انتصاراته بتحقيقه الفوز الرابع توالياً، وجاء هذه المرة على حساب المبرة بفارق 30 هدفاً وبنتيجة (53-23)، الشوط الأول (23-7)، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة الرئيس نبيه بري بحارة صيدا.