خصص ​عرض الرو​ لهذا الاسبوع والذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، للاحتفاء وتكريم المصارع المخضرم ​جون سينا​ في الذكرى الـ20 له على دخوله حياته المهنية في عالم المصارعة الحرة الترفيهية WWE. وتولى فينس ماكمان نقديم المحتفى به الذي دخل وسط صفين من المصارعين الذين اصطفوا لتحيته، فيما بدت الاجواء متشنجة بينه وبين المصارع ​ثيوري​. وتوجه سينا الى الجمهور بكلام مؤثر، واكد على دور المشجعين في تغيير حياته نحو الافضل، داعياً اياهم الى التفاعل مع عالم WWE وابداء آرائهم بحرية مطلقة لما فيه ازدهار مستقبل هذه الرياضة.

وضمن فاعليات العرض، تمكن ​ريدل​ من حجز مكان له في منافسات "المال في المصرف" Money in the Bank بعد ان تغلب على سلسلة مصارعين في مباراة واحدة ويكون فوزه على حساب "ذا ميز". وتغلب مونتيز فورد على جاي اوسو، وآي جاي ستايلز على "ذا ميز" بعد قرار الاخير مغادرة الحلبة، وبوبي لاشلي على فريق "الفا" في مباراة غير متكافئة، وليف مورغان على اليكسا بليس.

كما فازت ​بيكي لينش​ في مباراة ضمت عدداً من المصارعات لضمان المشاركة في فاعليات "المال في المصرف"، اذ تفوقت على كل من: نكي آش، كزيا لي، شاينا بازلر ودودروب.

والحدث الثاني في العرض تمثل باطلالة لكودي رودز عبر الفيديو، لطمأنة محبيه ومشجعيه بعد العملية التي خضع لها، كما تحدث عن انطباعاته وعلاقته بسيث رولنز.