رأى سيزاري كوكارسكي، وكيل الأعمال السابق للنجم البولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​، أن الأخير اختار الانتقال إلى ​برشلونة​ كي يُثبت أنه أفضل من كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد. وقال كوكارسكي في تصريحات نشرها موقع footballnews24.it: "يريد أن يثبت أنه أقوى وأفضل من بنزيما، هذا سبباً إضافياً لاختياره برشلونة، بالنسبة له كرة القدم مهنة وهو محترف كثيراً، ليس لديه أحلام خاصة".

نيمار لن ينتقل الى البريمييرليغ

اعتبر خبير الانتقالات ​أليكس كوك​ أنه من غير المحتمل أن ينتقل ​نيمار دا سيلفا​ إلى إنكلترا، في ظل ارتباطه بالرحيل عن فريق ​باريس سان جيرمان​.

وخلال تصريحات له، قال كوك: "نيمار يتقاضى أجرًا ضخمًا، ولهذا السبب سيكون من الصعب انضمامه إلى الأندية الإنكليزية، رغم أنهم يقولون إن أندية إنكلترا هي التي يمكنها تحمل نفقاته".

انطلاق بطولة ويمبلدون

وفي كرة المضرب، بدأت المصنفة الثانية عالمياً نجمت التنس التونسية ​أُنس جابر​ مشوارها ضمن منافسات ​بطولة ويمبلدون المفتوحة​ لكرة المضرب للسيدات احدى ابرز بطولات الغراند سلام الاربعة الكبرى التي تقام على الاراضي العشبية في بريطانيا، بفوزٍ سهل على منافستها السويدية ميريام بيوركلاند بنتيجة مجموعتين دون رد وبواقع 1- 6 و3 - 6 في مباراة لم تتجاوز الساعة من اللعب.

مزهر باق في الحكمة

وفي كرة السلة، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي كرة السلة اللبنانية وفريق الحكمة بيروت مقطع الفيديو الذي نشرته صفحة الفريق الاخضر على صفحتها الرسمية لتؤكد بقاء قائد الفريق وتجديد عقده، حيث سيبقى ​علي مزهر​ في صفوف الحكمة.

متفرقات دولية ومحلية:

- اقترب الاوروغوياني الدولي ​لويس سواريز​ من الانتقال الى صفوف ريفر بليت الارجنتيني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- أعلن نادي النجمة انه قد توصل فعلا لإتفاق مع مدربه ​طارق جرايا​ للاستمرار مع الفريق الموسم المقبل.

- سلطت صحيفة دايلي ستار البريطانية الضوء على الملاكم المعروف بالملك ويُدعى ​روني كولمان​، بطل كمال أجسام، الذي دارت به الأيام ليصبح مٌقعداً على كرسِ متحرّكٍ. وأوضحت الصحيفة أن الافراط في التمارين والعمليات الجراحية التي قام بها أدت به في نهاية المطاف ليكون حبيس الكرسي المتحرّك.

- اشارت تقارير صحفية الى ان حارس مرمى تشيلسي السابق التشيكي بيتر تشيك قرر التخلي عن منصبه خلال الفترة القادمة.