حقق ​منتخب ​لبنان​ للاناث​ (تحت ال16 سنة) بكرة السلة فوز الثاني بعد اداء خيالي حيث قلب النتيجة بعد تأخره بـ11 نقطة في الدقائق الاخيرة الى الفوز في ​بطولة آسيا​ (المستوى"ب") التي تقام في قاعة الأمير حمزة في العاصمة الأردنية عمّان امام نظيره الأردني وبصعوبة وبفارق 4 نقاط وبنتيجة(60 - 56). وجاءت نتيجة الأرباع لمصلحة ايران:(12-16) (14-10) (14-11) (16-23).

بايرن يحدّد سعر ​ليفاندوفسكي​..

كشفت تقارير صحفية، ان نادي بايرن ميونيخ الالماني قد وضع سعراً جديداً للتخلي عن نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال الميركاتو الصيفي الجاري. وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن النادي البافاري يريد الان 60 مليون يورو على الأقل للتخلي عن ليفاندوفسكي في الصيف الحالي.

وكيل ​رونالدو​ يعرضه على ​روما

أفادت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت أن خورخي مينديز، وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عرضه على نادي روما الايطالي. وأشارت الصحيفة إلى أن مينديز يتطلع لإيجاد نادِ جديد لوكيله، لتغيير مساره هذا الصيف، ويبدو أن العودة إلى الدوري الإيطالي هي سبيله الوحيد الآن.

عربياً، خسر منتخب مصر أمام نظيره المغربي بخمسة أهداف مقابل هدفين خلال مباراة نصف نهائي كأس العرب لكرة الصالات التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم وتقام في صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 20 إلى 28 يونيو/حزيران الحالي. ووصل منتخب المغرب إلى النهائي وسيلعب مع الفائز من مواجهة الكويت وفلسطين.

متفرقات دولية ومحلية:

- نجحت المشاركة اللبنانية ورد سلمان بتحقيق الفوز بالميدالية البرونزية في فئة وزنها ضمن منافسات بطولة أسيا بالتايكواندو.

- كشفت صحيفة ماركا الاسبانية أن مدافع نادي برشلونة جيرارد بيكيه قام بتحطيم هاتف لصحفي حاول أن يسأله عن قضية انفصاله عن المغنيّة العالمية شاكيرا. وأشارت الصحيفة إلى أن بيكيه كسر الهاتف المحمول الخاص بالمصور جوردي مارتن، أثناء تصوير الصحفيين للاعب، وتخطى إشارة المرور الحمراء بسرعة.

- ستصعد اللاعبة التونسية ​أنس جابر​ إلى المركز الثاني عالميا في الترتيب الذي سيصدر غدا الإثنين عن ​رابطة اللاعبات المحترفات للتنس​ WTA. وبهذه النتيجة التونسية أُنس جابر تكتب التاريخ لقارة افريقيا وسوف تصبح اول لاعبة افريقية منذ نشأة التصنيف العالمي 1975 تحتل التصنيف الثاني عالمياً بعد اسبوع واحد فقط من وصولها للتصنيف الثالث كأفضل تصنيف لها وذلك بعد خسارة ساكاري وبادوسا مبكراً في ايستبورن.

- اعلن نادي الأنصار الرياضي عن تعيين المدرب جمال طه مديراً فنياً للفريق الأول.