أكّدت تقارير صحفية أن المالك الجديد لنادي ​​تشيلسي​​ تود بولي التقى بوكيل النجم البرتغالي ​كريستيانو ​رونالدو​​، ​خورخي مينديز​، في البرتغال الأسبوع الماضي. وتمّت مناقشة مستقبل رونالدو في ​​مانشستر يونايتد​​ وكذلك الانتقال المحتمل إلى تشيلسي خلال الصيف.

غارسيا مدربا للنصر السعودي

أنهت إدارة ​النصر​ اجراءات التوقيعمع المدرب الفرنسي ​​رودي غارسيا​​، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم المقبل، ولمدة موسمين. ووقع المدرب الفرنسي عقده مع رئيس النادي مسلي آل معمر الذي تواجد في باريس خصيصا لإنهاء المفاوضات مع المدرب وتوقيع العقود الرسمية.

لبنان للإناث يخسر بفارق نقطة امام ايران

تلقى ​منتخب ​لبنان​ للاناث​ (تحت ال16 سنة) بكرة السلة خسارته الأولى في ​بطولة آسيا​ (المستوى"ب") التي تقام في قاعة الأمير حمزة في العاصمة الأردنية عمّان امام نظيره الأيراني وبصعوبة وبفارق نقطة واحدة وبنتيجة(50-51).


تسيتسيباس بطل بطولة مايوركا المفتوحة للتنس

وفي كرة المضرب، حقق اللاعب اليوناني الشاب ​ستيفانوس تسيتسيباس​ لقب ​بطولة مايوركا المفتوحة للتنس​ بفوزه في النهائي على صاحب الأرض الإسباني ​روبرتو باوتيستا أغوت​ بمجموعتين لواحدة. وبعد منافسة استمرت ساعتين ونصف تقريبا، تمكن المصنف السادس من حسم الأمور لصالحه بنتيجة 6-4 و3-6 و7-6 (7-2).

متفرقات دولية:

- تزوّج مدافع ​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي ​هاري ​ماغواير​​ من شريكته فيرن هاوكينز، ونشر لاعب ليستر سيتي السابق صورة من حفل الزفاف عبر صفحته على انستغرام، وكتب إلى جانبها: "25.06.2022 يوم لن أنساه".


- اعلنت مصادر صحفية إنكليزية أن نادي ​آرسنال​ يجهز عرضًا جديدًا من أجل حسم صفقة لاعب فريق ​ليدز يونايتد​ ​رافينيا​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. واوضحت هذه المصادر أن آرسنال ينوي التقدم بعرض جديد لمسؤولي ليدز من أجل حسم انتقال رافينيا إلى ملعب الإمارات، مؤكدة أن العرض الجديد المتوقع من آرسنال ستبلغ قيمته 50 مليون جنيه إسترليني، حيث يأمل مسؤولو الغانرز أن ينالوا الموافقة في تلك الحالة.


- كشفت تقارير صحفية أن نادي ​برشلونة​ أوضح في مفاوضاته مع اللاعب ​عثمان ​ديمبيلي​​ أن العرض الذي قدمه له لن تزيد قيمته، ويمكنه إما قبول عرضه الحالي أو مغادرة النادي.