اعلنت مصادر صحفية ان نجم فريق ​برايتون​ ​مارك كوكوريلا​ يقترب من الانتقال الى صفوف نادي ​​مانشستر سيتي​​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.ويريد مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، التعاقد مع كوكوريلا، في وقت يستعد فيه النادي لإطلاق سراح ظهيره الأيسر الأوكراني، أولكسندر زينتشينكو.

بايل​ يختار الدوري الأميركي

أفادت شبكة سكاي سبوترس أن اللاعبغاريث ​بايل​ وافق على الانضمام إلى فريق ​لوس أنجلوس​ في ​الدوري الأميركي​ لمدة عام واحد. وذلك بعد أن أصبح المهاجم، لاعب حر بعد رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف، وكان لديه عروض أخرى لكنه اختار لوس أنجلوس ودوري MLS الأميركي.

كفيتوفا تتوج بلقب بطولة إيستبورن

توجت اللاعبة التشيكية ​بيترا كفيتوفا​ بلقب ​بطولة إيستبورن لكرة المضرب​ للمرة الأولى، وذلك عقب الفوز الثمين والمهم الذي حققته على حاملة اللقب اللاتفية ​يلينا أوستابنيكو​ بمجموعتين نظيفتين وبواقع 6 – 3 و6 – 2.

نادال جاهز ل​بطولة ويمبلدون

كشف اللاعب الإسباني ​رافاييل نادال​ عن قدرته في المنافسة ب​بطولة ويمبلدون المفتوحة​ بعد تدربه لمدة 6 أيام على العشب.
وفي حديث له، قال نادال: "أنا أستمتع باللعب على العشب بعد مرور 3 سنوات، إذا كنت هنا فهذا لأن الأمور تسير على ما يرام، أنا سعيد. ربما تكون هذه أصعب بطولة يمكن التكهن بها، إنها ملاعب صعبة تحتاج للعب فوقها عدة أيام، لم ألعب أي مباراة هنا منذ 3 سنوات، وهذا يجعل الأمر أكثر صعوبة، الذاكرة مهمة، الذاكرة الأكثر حداثة تساعدك فوق الميدان".

متفرقات دولية:

- أفادت شبكة سكاي سبورتس أن نادي ​مانشستر سيتي​ توصل إلى إتفاق مع ​ليدز​ يونايتد على صفقة للتعاقد مع لاعب خط الوسط كالفين ​فيليبس​ مقابل رسوم تتراوح بين 45 مليون جنيه إسترليني و 50 مليون جنيه إسترليني.

- كشفت الهيئة المنظمة ل​بطولة ويمبلدون للتنس​، عن أن قرار حظر مشاركة لاعبي روسيا و​بيلاروسيا​ في البطولة، ربما يقتصر على نسخة هذا العام فقط.

- زعم الملاكم تايسون ​فيوري​ أنه حاول مواجهة أنتوني ​جوشوا​ عدة مرات، لكن الأخير لم يوافق.وفي مقابلة تلفزيونية، قال تايسون البالغ من العمر 33 عامًا: "حاولت خوض تلك المعركة ست مرات على الأقل وفشلت في كل مرة لأنه مثل فتاة. لا يريد القتال. لا يمكنه الفوز علي حتى إذا كان لديه مضرب بيسبول بينما كنت نائمًا".