خسر المنتخب اللبناني للناشئين (دون 16 عاماً) امام نظيره السوري بنتيجة 1-0، مساء الجمعة، في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للناشئين والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم في مدينة العقبة خلال الفترة من 21 الى 30 حزيران 2022، على ملعب شركة تطوير العقبة.


بايرن ينفي رغبته بضم رونالدو

تحدث المدير الرياضي لنادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني ​حسن ​صالح حميديتش​​ عن امكانية التعاقد مع مانشستر يونايتد ​كريستيانو رونالدو​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وخلال تصريحات له، قال حميديتش: "رونالدو لاعب كبير يتمتع بمسيرة رائعة، ومع ذلك، فإن القصص المتعلقة بصفقة محتملة مع البايرن ليست صحيحة، هذه الشائعات ليس لها صحة".

لبنان للناشئات يفوز كازاخستان

وفي كرة السلة، حقق منتخب ​لبنان​ فوزا مهما في المباراة التي جمعته امام نظيره ال​كازاخستان​ي، وذلك ضمن منافسات ​بطولة اسيا للناشئات تحت 16 سنة​ – مستوى ب، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 59 – 47.


وحقق ​​منتخب لبنان لكرة السلة​​ الفوز على حساب ​المنتخب السوري​ بنتيجة ٨٢-٧٦ في لقاء ودي جمع الطرفين يوم الجمعة استعدادا لتصفيات كأس العالم بداية الشهر المقبل.

تمكن كل من درو ماكنتاير وشايموس من وضع خلافاتهما الحادة جانباً ولو لوقت قصير، كي يؤمّنا مكاناً لهما في فاعليات "المال في المصرف" Money in the Bank. وكان الشرط لتحقيق هذه المشاركة، تخطي عقبة مهمة تمثلت بوجوب الفوز على بطلي الزوجي اي فريق "اوسو"، وعلى الرغم من بعض المشاحنات بينهما، تمكن ماكنتاير وشايموس من تحقيق الفوز.

متفرقات دولية:


- تمكن منتخب ​العراق​ للسيدات لكرة القدم في الصالات من تحقيق لقب غرب آسيا، وذلك عقب الفوز على المنتخب السعودي للسيدات في المباراة النهائية بنتيجة 4 - 2.

- أعلن الاتحاد ​المغرب​ي لكرة القدم، عن ​فوز فوزي لقجع​ برئاسة الاتحاد لمدة 4 سنوات قادمة، بعد إعادة انتخابه من قبل الجمعية الغمومية اليوم الجمعة.


- كشف الرئيس السابق لنادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني ​أولي هونيس​ عن استيائه الشديد لرغبة فريق ​برشلونة​ في التعاقد مع المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.‏ وصرح هونيس قائلا: "برشلونة يريد التعاقد مع ليفاندوفسكي، في الوقت الذي عانوا فيه من دين بلغت قيمته 1,3 مليار يورو، قبل 6 شهور. كان برشلونة متواجدا في ألمانيا، لتوجب عليه إعلان إفلاسه، لكنهم يقدمون عروضا بملايين الدولارات للاعب البايرن".