تمكن كل من ​درو ماكنتاير​ و​شايموس​ من وضع خلافاتهما الحادة جانباً ولو لوقت قصير، كي يؤمّنا مكاناً لهما في فاعليات "المال في المصرف" Money in the Bank. وكان الشرط لتحقيق هذه المشاركة، تخطي عقبة مهمة تمثلت بوجوب الفوز على بطلي الزوجي اي فريق "اوسو"، وعلى الرغم من بعض المشاحنات بينهما، تمكن ماكنتاير وشايموس من تحقيق الفوز.

وفي باقي المباريات، فاز سامي زين على شينسوكي ناكامورا وتأهل لفعليات "المال في المصرف" واثار حفيظة مدير اعمال البطل الدولي رومان راينز بعد ان قال بأنه سيستعمل الحقيبة عند فوزه ضد بروك ليسنر (موحياً بأن الاخير سيتغلب على راينز). كما فاز بطل القارات غونثر على ريكوشيه، ولايسي ايفانز وراكيل رودريغيز على صونيا ديفيل في مباراة غير متكافئة، وشوتزي على تامينا لتضمن بالتالي مشاركتها في فاعليات "المال في المصرف".

وخلال العرض، رفض فريق "اليوم الجديد" مواجهة كل من جيندر مهال وشانكي، واقنعا الاخير بالرقص معهما قبل ان يفاجىء فريق Viking Raiders المصارعين الثلاثة ويتعرض لهم بالضرب، كما شهد العرض ايضاً تحدي المصارع بات ماكافي لـ"هابي كوربن" خلال فاعليات "سامر سلام" Summer Slam، واعتداء ناتاليا على روندا روسي.