رفع النجم البولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​، مهاجم ​بايرن ميونيخ​ الألماني لكرة القدم، راية التمرد، ردا على تعنت إدارة ناديه في الاستجابة لرغبته بالانتقال إلى ​برشلونة​ الإسباني، هذا الصيف. يشعر النجم البولندي بغضب شديد تجاه إدارة بايرن ميونخ، وأبلغ مسؤولي النادي بأنه لن ينتظم في فترة الإعداد للموسم الجديد، للضغط عليهم من أجل التفاوض مع الفريق الكتالوني.

القضاء السويسري يبرّئ ​الخليفي

رئيس نادي باريس سان جيرمان، ورئيس الرابطة الأوروبية، ناصر الخليفي، ينال البراءة المطلقة للمرة الثانية في قضية حقوق كأس العالم 2026 و2030 من قبل المحكمة العليا السويسرية، التي أعلنت أن الخليفي تعرّض لمحاولات تشويه وادعاءات زائفة وتحكم على من اتهمه بالسجن والغرامة لتنهي مساراً طويلاً من الادعاءات.

سكاي تحمسها...

كشفت شبكة سكاي سبورتس أن النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ سيبقى في ​مانشستر يونايتد​ هذا الصيف وسيعود للتدريبات التمهيدية للموسم الجديد في بداية تموز، على الرغم من التقارير عن استعداده للانسحاب من النادي، فيما نفت صحيفة بيلد ما تردد مؤخراً عن رغبة بايرن ميونيخ في الحصول على خدماته.

مصر والمغرب لنصف نهائي ​كأس العرب للصالات

عربياً، تغلب المنتخب المصري على نظيره الموريتاني بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في مباراة ربع نهائي كأس العرب للصالات، والتي جمعتهما على أرضية صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام السعودية. وبهذا تأهل المنتخب المصري لملاقاة المنتخب المغربي، يوم الأحد، في نصف نهائي المسابقة التي تقام في السعودية.

تسيتسيباس​ الى نهائي بطولة مايوركا للتنس

وفي كرة المضرب، تأهل اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس الى المباراة النهائية في بطولة مايوركا الاسبانية لتنس الرجال وذلك بعد فوزه على الفرنسي بينيامين بونزي، بعد فوزه على على بونزي بمجموعتين لا شيء وبواقع 6-4 و 6-4 في مباراة استغرقت ساعة و 31 دقيقة.

متفرقات دولية ومحلية:

- ذكرت تقارير صحفية ان اللاعب هايك جيوكشيان​ انضم بشكل رسمي الى نادي ​الرياضي​ بيروت.

- أعلن نادي الحكمة لكرة السلة عبر حسابه في فيس بوك عن التعاقد مع النجم سيرجيو درويش في أولى صفقاته استعدادا لموسم 2022-2023.

- أعلن نادي ديربي كاونتي الانكليزي يوم الجمعة أن مدربه واين روني قدّم استقالته من تدريب الفريق.

- عايد نادي برشلونة، نجمه السابق ​ليونيل ميسي​، بمناسبة عيد ميلاده الـ35. ونشر النادي الكتالوني تغريدة عبر تويتر، لأحد أهداف ميسي بقميص "البلاوغرانا" معلقا عليه: "عيد ميلاد سعيد ليو".