حافظت ​البرازيل​ على صدارة تصنيف المنتخبات لشهر حزيران/يونيو، فيما صعد المنتخب الأرجنتيني للمركز الثالث، خلف بلجيكا الثانية. وجاءت الأرجنتين ثالثة بدلاً من فرنسا التي تراجعت للمركز الرابع، فيما أتت انكلترا خامسة، واسبانيا سادسة، وايطاليا سابعة، وتقدمت هولندا للمركز الثامن (كانت عاشرة)، ثم البرتغال تاسعة، والدنمارك عاشرة، بينما أتت ألمانيا في المركز الـ11، فيما أتى لبنان في المركز الـ100.

عرض خدمات نيمار على ​برشلونة

أفاد تقرير صحفي إسباني، بأن البرازيلي ​نيمار دا سيلفا​، نجم باريس سان جيرمان، عرض على برشلونة، ضمه هذا الصيف. وقال برنامج "الشرينغيتو" الإسباني إن بيني زهافي وكيل أعمال روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ القريب من الانضمام إلى برشلونة عرض على النادي الكتالوني التعاقد مع لاعبه السابق نيمار مقابل نحو 50 مليون يورو.

صلاح قد يعود ل​تشيلسي​..

كشفت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية أن النجم المصري ​محمد صلاح​ قد ينتقل إلى صفوف تشيلسي في الميركاتو الصيفي الحالي. رات الصحيفة أن صلاح قد ينتقل لصفوف تشيلسي لأنه الخيار الأوفر حظًا والأكثر مناسبة على الجانبين المالي والفني، مقارنة بأندية مثل مانشستر يونايتد والسيتي لأنه ليس هناك عداء بين البلوز والريدز.

جابر ووليامز ينسحبان من بطولة إيستبورن

وفي كرة المضرب، اضطرت التونسية ​أنس جابر​، المصنفة ثالثة عالميا، إلى الانسحاب من دورة إيستبورن للتنس إلى جانب الأميركية المخضرمة سيرينا وليامز في منافسات الزوجي، الخميس، بسبب إصابة في ركبتها.

متفرقات دولية:

-تم إنقاذ الأميركية ​أنيتا ألفاريس​ بشكل دراماتيكي من قاع المسبح من قبل مدربتها، بعد أن أغمي عليها خلال أدائها ضمن منافسات السباحة الإيقاعية في بطولة العالم للسباحة في بودابست. وغطست فوينتيسن البالغة 39 عاما بسروالها والقميص إلى قاع المسبح وسحبت ألفاريس إلى السطح قبل أن تتم مساعدتها لإيصالها إلى حافة المسبح.

-وقع اللاعب ​كريستوفر نكونكو​ عقدًا جديدًا مع نادي لايبزيغ الألماني حتى عام 2026.

-كشف مصدر داخل ​الاتحاد المصري لكرة القدم​ أن المدرب السابق لنادي مانشستر يونايتد أولي غونار سولسكاير رفض عرضاً لتدريب منتخب مصر.

-اشارت قناة espn الرياضية الاميركية الى ان ما يقارب من 100 الف دولار نقداً جرت سرقتها من منزل لاعب نادي اتلانتا السابق فينس كارتر.