ضمن منافسات الجولة الاولى من ​​بطولة غرب اسيا للناشئين​​ 2022، حققمنتخب ​لبنان​ فوزاً غالياً خلال المواجهة المهم التي جمعته امام نظيره ​الكويت​ي وذلك على ملعب العقبة، وكانت المباراة التي جمعت المنتخبين قد انتهت بواقع 2 - 0


الحرية صيدا والجيش لنهائي بطولة لبنان للصالات

محليا تمكن فريق ​الحرية صيدا​ من تحقيق فوزاً مهماً ومستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​حومين الفوقا​، وانتهت المباراة التي اقيمت في الجولة الثانية من الدور نصف النهائي ل​دوري الدرجة الأولى لكرة الصالات​، على ملعب السد بواقع 3 – 1، لينهي السلسلة بواقع 2 - 0 ويواجه ​الجيش​ في النهائي.

الزمالك يعود لسكة الانتصارات..

عربيا ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​​الدوري المصري​ لكرة القدم​، عاد فريق ​الزمالك​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزا ثمينا على نظيره ​البنك الاهلي​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 1.

تريبل ايت​ش في طريق العودة للمصارعة

وفي المصارعة، تشير التقارير ان ​تريبل ايت​ش سيعود ليتحمل المسؤولية مرة أخرى خلف الكواليس في ​WWE​ منذ تعرضه لعارض قلبي العام الماضي. وفقًا لتقرير جديد صادر عن جون بولوك من "POST Wrestling" تحدث ​تريبل ايتش​ خلال مشاركته في اجتماع في مركز الأداء في WWE واستخدم على وجه التحديد عبارة "لقد عدت".

تكريم ​مايكل شوماخر​ في المانيا

وفي الرياضات الميكانيكية، سيحصل ​مايكل شوماخر​ على أعلى وسام تمنحه الولاية التي يعيش فيها في المانيا الشهر المقبل. سيتم تكريم بطل العالم سبع مرات في الفورمولا 1 من قبل حكومة شمال الراين - وستفاليا في حفل سيقام في 20 تموز، وسيحصل على جائزة الدولة التي تُمنح مرة واحدة فقط كل عام تكريمًا لكل إنجازاته. سيُقام حفل توزيع الجوائز في Motorworld في مدينة كولونيا والتي أصبحت بمثابة مزار لإرث شوماخر حيث هي موطن لمجموعة من التذكارات من حياته المهنية بالإضافة إلى مجموعة سيارات الفورمولا 1 الخاصة به.

متفرقات دولية ومحلية:

- كافأ ​هرتا برلين​ لاعب وسطه المخضرم الدولي الغاني السابق ​كيفن برينس بواتينغ​ على دوره الأساسي في تفادي الهبوط من ​الدوري الألماني لكرة القدم​ بتمديد عقده لمدة عام واحد.


- فاز فريق الشباب حارة صيدا على نادي 1875 بفارق 10 أهداف وبنتيجة (40-30)، الشوط الأول (16-11)، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة حاتم عاشور بنادي الصداقة، في ختام مباريات المرحلة الثالثة من ​بطولة لبنان لكرة اليد​ لعام 2022.


-أعلن قاض أن ثمانية أفراد من الطاقم الطبي سيحاكمون في ​الأرجنتين​ بتهمة القتل غير العمد مع ظروف مشددة في نهاية التحقيق في وفاة أسطورة كرة القدم ​دييغو أرماندو مارادونا​ في عام 2020 عن 60 عامًا. ولم يتم تحديد موعد لمحاكمة الموظفين بشأن وفاة مارادونا والتي يقول المدعون إنها كانت بسبب "الإغفال" وسوء المعاملة من قبل مقدمي الرعاية للنجم الارجنتيني وضعوه في "حالة من العجز"، ليُترك "لمصيره" خلال عملية استشفائه "الفاضح" في منزله.