نشرت صفحة ​فريق ​بايرن ميونيخ​ الالماني​ لكرة القدم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي " ​تويتر​ " مقطع فيديو بالاضافة الى بيان مقتضب اعلنت فيه ضم اللاعب السنغالي الدولي ​​ساديو ماني​​ نجم ​فريق ليفربول الانكليزي​ الاسبق في عقد يمتد لمدة ثلاث سنوات حتى صيف عام ​2025​.

جماهير الانتر تهدد لوكاكو

حذرت جماهير ​​الإنتر​​ اللاعب ​روميلو ​لوكاكو​​ من أنهم لم ينسوا "خيانته" عندما غادر للانضمام إلى ​تشيلسي​ الصيف الماضي.وقالت مجموعة Curva Nord Ultra في بيانها: "لقد لاحظنا خيانة لوكاكو وشعرنا بالاستياء الشديد. لا ينبغي لأحد أن يذهب للترحيب به بأوشحة أو لافتات. لقد تم دعمه كملك، وهو الآن واحد مثل كثيرين. كل شيء سيتم القيام به في المستقبل تجاهه يجب أن يكسبه في الملعب بتواضع وعرق. من الواضح أيضًا للجميع أننا لن نشجع أبدًا ضد لوكاكو إذا ارتدى قميص إنتر مرة أخرى".

حارس منتخب لبنان للسعودية

نادي ​العروبة​ الناشط في دوري يلو للدرجة الاولى السعودي ، مع الحارس اللبناني ​​مصطفى مطر​​ بنظام الإعارة قادما من نادي ​العهد​ .ويسعى العروبة الى تدعيم صفوفه بمواهب لان هدفه التأهل الى ​دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين​ .

متفرقات دولية ومحلية:

- تأهل فريق ​​الجيش​​ الى الدور النهائي ل​دوري الدرجة الأولى لكرة الصالات​ للموسم 2021-2022، بعد فوزه على ​فريق جونيه​ 4-1 في الجولة الثانية من الدور نصف النهائي على ملعب ​اللويزة​، لينهي السلسلة 2-0.

- أعلنت ​​اللجنة الأولمبية الإسبانية​​ أنها تراجعت عن طلب الاستضافة المشتركة ل​دورة الألعاب الأولمبية الشتوية​ لعام 2030.

- كشفت تقارير صحفية أنه أُلقي القبض على ثلاثة رجال بعد تعرض الملاكم ​أمير خان​ للسرقة تحت تهديد السلاح خلال شهر نيسان، حيث سُرقت ساعته المرصعة بـ 719 ماسة، والبالغة قيمتها 72 ألف جنيه إسترليني من معصمه.