قدم النجم البرازيلي لنادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​نيمار​ الشكر على رسائل الدعم التي وصلته بعد الرعب الذي عاشه عندما كان في طريق عودته للبرازيل داخل طائرته الخاصة، وقامت بهبوط اضطراري كإجراء احترازي في مدينة بوا فيستا.
واتت رسالة نيمار عبر إنستغرام واتت كالاتي: "أنا هنا لأشكركم على كل الرسائل، لكن الأمور كلها على ما يرام، نحن في طريقنا للمنزل، كان مجرد خوف.

الخليفي ينفي التفاوض مع زيدان

اكد رئيس نادي​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​​ناصر الخليفي​​ انهم لم يتحدثوا مع المدرب السابق لريال مدريد لاستلام الجهاز الفني للفريق الباريسي في الفترة المقبلة. وصرح الخليفي قائلا: "أحب زيدان، لقد كان لاعباً رائعاً، ومدرب استثنائي أيضا مع دوري أبطال أوروبا لثلاث مرات متتالية، لكنني سأخبرك بشيء واحد، نحن لم نتحدث معه أبدًا ، لا بشكل مباشر ولا بشكل غير مباشر".

اعلنت ادارة نادي ​انتر ميلانو​ الإيطالي لكرة القدم عن تمديد عقد مدرب فريقها ​سيموني إنزاغي​ لعامين آخرين. وأعلن النادي الايطالي تمديد عقد مدربه سيموني إنزاغي صاحب الـ 46 عاما حتى 2024 .

اودي​ تقترب من شراء فريق الفا روميو

اشارت التقارير انشركة اودي تعمل على شراء فريق ​الفا روميو​ الذي يشارك في بطولة الفورمولا 1. وزعم موقع Blick السويسري أنه قد تم إبلاغه من قبل رئيس فريق منافس - رغب في عدم الكشف عن هويته - أن اودي والفا روميو سيبدآن التعاون في الفورمولا 1 بدءًا من موسم 2026.

شريف اونيل يدخل عالم NBA بدون موافقة والده شاكيل

وفي كرة السلة، كشف ابن اسطورة كرة السلة الاميركية لاعب نادي ​لوس انجلوس ليكرز​ السابق ​شاكيل اونيل​، شريف عن عراك حصل بينه وبين والده لعدم رغبة شاكيل في مشاركة ابنه في مسودة دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية.
وكان شريف قد اجرى حصة تدريبية اخيرة قبل خوضه مسودة الموسم الحالي، بدون حصوله على بركة والده،

متفرقات دولية:

- اشارت قناة espn الرياضية الاميركية الى ان المدرب مايك ديانتوني كان على موعد للاجتماع مع مالك نادي ​تشارلوت هورنتس​ اسطورة كرة السلة الاميركية مايكل جوردن خلال الفترة القادمة من اجل الحديث عن امكانية استلامه مهام المدير الفني للهورنتس قبل بداية الموسم القادم.

- أعلن فريق ​رد بُل​ عن إيقاف السائق ​يوري فيبس​ بعد ان تفوه البالغ من العمر 21 عامًا بعبارة عنصرية خلال بث مباشر على موقع تويتش. ان فيبس الذي يقود في بطولة الفورمولا 2 مع فريق Hitech Grand Prix والذي هو سائق إحتياطي ل​رد بُل​ في الفورمولا 1 كان يشارك في لعبة على الإنترنت حين تفوه بالكلمة.

-أصبح الأسترالي ​​نيك كيريوس​​ أول لاعب ينضم إلى الوكالة الرياضية الجديدة ايفولف Evolve التي شاركت في تأسيسها نجمة التنس اليابانية ​نعومي أوساكا​.

-اعلن نادي ​الفتح السعودي​ تجديد عقد البرازيلي ​بيتروس ماتيوس​ لاعب الفريق حتى عام 2024 .