ظهر الدولي السنغالي ​ساديو ماني​ نجم فريق ليفربول، بقميص ​بايرن ميونيخ​ وذلك قبل التوقيع الرسمي مع البافاري.

وخضع ماني للكشف الطبي اليوم في أحد المستشفيات بمدينة ميونيخ تمهيداً للاعلان عن الصفقة. وزعمت العديد من التقارير أن صفقة انتقال ماني من ليفربول إلى بايرن ميونيخ بلغت 35 مليون جنيه إسترليني.

تونس​ قد تُستبعد من المونديال

يواجه منتخب تونس خطر الاستبعاد عن بطولة ​كأس العالم 2022​، في ظل ظهور أزمة بين وزير الرياضة كمال دغيش ورئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء، وقدد هدد دغيش بحل اتحاد كرة القدم. وأشارت تقارير صحافية إلى أنه في حال تدخل وزير الرياضة وحلّ الاتحاد التونسي لكرة القدم، فإن ذلك يُعتبر تدخلاً حكومياً، وبالتالي سيكون الفيفا مضطراً إلى إيقاف أنشطة الإتحاد التونسي لكرة القدم دولياً، فيما في ذلك الاستبعاد من المونديال.

حماية من القوات الخاصة لرونالدو

ذكرت صحيفة Daily Star البريطانية أن النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ يحظى وعائلته حاليًا بالحماية من قبل توأمين خدما مع وحدة من القوات الخاصة في أفغانستان. ويرافق رونالدو الأخوين سيرجيو وخورخي رامالييرو. بعد مغادرتهما القوات الخاصة البرتغالية، انضما إلى وحدة الشرطة الوطنية التي تحرس السياسيين والقضاة المحليين، قبل أن يتم تعيينهما كحارسين شخصيين لرونالدو العام الماضي.

متفرقات دولية:

-انتشر صورة عبر وسائل التواصل الإجتماعي تُظهر النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ وهو يقضي فترة الاجازة مع عائلته في جزيرة ايبيزا الاسبانية، برفقة زميله السابق في برشلونة ​سيسك فابريغاس​ المتواجد هو الآخر مع زوجته صاحبة الأوصول اللبنانية دانييلا سمعان.

-دافعت البطلة الفنزويلية في رياضة UFC ​جوليانا بينا​، عن قدرة النساء على التسويق لمنتجاتهن اتجارية من دون الحاجة الى خلع ملابسهن والظهور على غلاف المجلات والصفحات الاولى لوسائل الاعلام المكتوبة لابراز مفاتهن. وقالت بينا انها ترغب في الترويج لماركتها الجديدة بطريقة كلاسيكية قديمة، وليس عبر اغراء الناس بالظهور من دون ثياب.

-أعلن نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني رسمياً التعاقد مع النجم الأرجنيتني كارلس تيفيز ليكون مدرب الفريق.

-كشف الهلال السعودي حقيقة تقدمه بعرض خرافي للتعاقد مع خوان ماتا عقب انتهاء عقده مانشستر يونايتد. وقال فهد المفرج المدير التنفيذي لفريق كرة القدم بنادي الهلال في تصريحات خاصة لموقع في الغول: "هذا الحديث غير صحيح اطلاقا. وليس لدينا رغبة في ضم اللاعب من الأساس، نملك مجموعة مميزة من اللاعبين الأجانب وفقا لاحتياجاتنا ونرتبط معهم بعقود ممتدة".