حقّق نادي ​طرابلس​ المراد منه هذا الموسم، واستطاع البقاء في دوري الدرجة الأولى، بعد مسيرة ناجحة للفريق الشمالي تحت قيادة المدرب ​أسامة الصقر​، الذي رحل عن النادي نهاية الموسم، متجهاً نحو العاصمة بيروت لقيادة الجهاز الفني لنادي ​البرج​، خلفاً للمدرب ​فؤاد حجازي​.

قائد نادي طرابس أحمد مغربي، وفي حوار مع صحيفة "السبورت" الإلكترونية، أثنى على العمل الذي قام به الصقر مع نادي عاصمة الشمال هذا الموسم.

وقال مغربي: "الموسم انتهى بصورة جيّدة بالنسبة لطرابلس، حققنا المراد وهو البقاء في الدرجة الأولى، وعلى ما يبدو أن الموسم المقبل سيكون أكثر حديّة ومنافسة بين جميع الفرق".

وأضاف عن المدرب أسامة الصقر: "المدرب أسامة ترك بصمة إيجابية منذ اليوم الأول لتوليه مهمّة تدريب الفريق، استطاع أن يبني علاقة جيّدة واستثنائية مع اللاعبين، ونجح في بناء توليفة جيّدة على المستوى الفني ساهمت في تحقيق نتائج إيجابية وحصد نقاط هامة ساعدتنا على البقاء".

وتابع مغربي: "صحيح أننا خسرنا المدرب أسامة كمدرب، لكننا ربحناه كأخ ومرجع لنا، ونتمنى له النجاح في مسيرته المقبلة مع البرج".

وعن مستقبله، أوضح مغربي أنه لم يحدّد بعد ما اذا كان سيستمر في الملاعب مع نادي طرابلس، أو أنه سيعلّق حذاءه.

وعلى صعيد آخر، وجّه مغربي رسالة إلى القيّمين في مدينة طرابلس، داعياً إياهم من منبرنا إلى دعم النادي.

وقال في هذا السياق: "هذا النادي يمثل مدينة تاريخية وهي مدينة طرابلس، وأتمنى على الرئيس نجيب ميقاتي أن يدعم هذا النادي للمحافظة على ديمومته واستمراريته في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها البلد".

وتابع: "هذا النادي يضم عدد كبير من اللاعبين والمدربين والموظفين الذين يعتاشون منه، علينا العمل جميعاً لحماية هذا النادي الذي يمثل منطقتنا وأتمنى أن تصل رسالتي هذه للمعنيّين".

وختم بالقول: "على أمل أن يكون طرابلس من ضمن الأندية التي تعطي للاعبين حقوقها في الموسم القادم، وأن نقدم مستويات أفضل تليق بإسم وعراقة هذه المدينة".