اعلن ​ريال مدريد​ رسميا ضم الألماني ​أنتونيو روديغير​، قادما من ​تشيلسي​، بعد خضوعه للفحص الطبي، صباح اليوم الاثنين، قبل توقيع عقود انتقاله إلى الميرنغي. وكان ريال مدريد أعلن منذ أسابيع، التوصل إلى اتفاق مع روديغير بشأن الانتقال إلى الملكي لمدة 4 مواسم.

بيلسا مدربا لبلباو...

أعلن المرشح لرئاسة فريق ​اتلتيك بلباو​ الاسباني لكرة القدم، ايناكي اريتشاباليتا، أن ​مارسيلو بيلسا​ سيكون المدرب الجديد للفريق في الفترة القادمة. وقال مارسيلو بيلسا مدرب بلباو الجديد:" في شهر آذار كان لدي اتصال مع ايناكي اريتشاباليتا، اقترح هذا الاحتمال لي".

دي يونغ يقترب من مغادرة ​برشلونة

يبدو ان مستقبل ​فرينكي دي يونغ​ نجم وسط برشلونة الاسباني قد شارف على الانتهاء في ملعب الكامب نو، حيث اصبح على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى ​مانشستر يونايتد​ هذا الصيف. وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن برشلونة منفتح على بيع دي يونغ في حال وصول عروض تتراوح من 80 إلى 100 مليون يورو، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعيشها الفريق.

مدرب مصر التاريخي ينتقد صلاح

رأى أسطورة التدريب المصرية، حسن شحاتة، أن محمد صلاح، لم يقدم الكثير لمنتخب بلاده، وأنه كنجم "عالمي" يجب أن تكون مساهماته الفنية أكبر مما هي عليه.وقال شحاتة في مداخلة هاتفية عبر قناة "البلد" المصرية عن محمد صلاح: "كلنا نعرف أنه نجم من نجوم العالم وليس نجما من نجوم مصر فحسب، فالجوائز التي أخذها والأهداف التي سجلها تعطيه الحق بأن يكون نجم النجوم، من الناحية الفنية، وعذرا على الكلمة، لكن محمد صلاح لم يقدم شيئا (مع المنتخب)، كان يجب أن يقدم أفضل من ذلك بكثير وهو نجم نجوم العالم يجب أن يقدم أكثر من ذلك بكثير عندما يلعب مع منتخب بلاده"، حسب قوله."

متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، يوم الاثنين، أن كوريا الجنوبية ستتقدم بعرض لاستضافة كأس آسيا 2023 بعد انسحاب الصين من التنظيم.

-ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بمقطع فيديو لابنة لاعب الإسماعيلي السابق حسني عبد ربه، توجه له انتقادات لاذعة، مدعيّة أن والدها يعاملها بشكل سيء ويتنمر عليها أمام أصدقائه بسبب وزنها الزائد، ما عرضها لأضرار نفسية على حد قولها.

أعلنت المصنفة الثالثة عالمياً لدى اللاعبات المحترفات، التونسية ​أُنس جابر​ انسحابها من مُنافسات الفردي لبطولة إيستبورن الدولية لكرة المضرب للسيدات وستكتفي بالمُنافسة في الزوجي مع الأسطورة الاميركية ​سيرينا ويليامز​.

أفادت بعض الأوساط أن نادي ​العروبة السعودي​ اقترب من الحصول على خدمات حارس نادي العهد ومنتخب ​لبنان​ ​مصطفى مطر​ خلال الفترة المقبلة.