يرى ​حسن شحاتة​ الذي قاد منتخب الفراعنة للتتويج ببطولة أفريقيا ثلاث مرات متتالية ، أن ​محمد صلاح​ لم يقدم شيئا للـ ​المنتخب المصري​ خلال السنوات الماضية.

واشار شحاتة في تصريحات تلفزيونية الى ان محمد صلاح نجم من نجوم العالم بما يقدمه مع ليفربول لكنه لم يقدم شيئًا لمنتخب مصر، والمفترض أن يقدم ما هو أفضل من ذلك بكثير.

واضاف ان جميع المنتخبات التي يواجهها منتخب مصر في أفريقيا بمجرد أن يتسلم محمد صلاح الكرة، يضغط عليه 3 لاعبين، وهنا يفترض على المدرب تفريغ مساحات لصلاح .

وعن اقالة ​إيهاب جلال​ اكد شحاتة انه تعرض للظلم خاصة وأنه خاض مباراتين رسميتين فقط، قبل خوضه مباراة ودية، وهو أمر عشوائي للغاية.ومتوجها إلى جلال قائلا «لا تفقد الثقة في نفسك أبدًا، وكيروش تولى المهمة بالمجاملة بسبب أنه وكيل محمد صلاح على عكس كوبر الذي حقق نجاحًا مع المنتخب الوطني وصعد مع المنتخب الوطني إلى المونديال ونهائي كأس أمم إفريقيا».

ويعتبر شحاتة ان هناك عشوائية في اختيار المدير الفني لمنتخب مصر وانه غير مقتنع ان يتم التعاقد مع مدرب لم يحصل على بطولة محليااو افريقيا.

وختم انه لا بد أن تكون هناك خطة لتطوير الكرة المصرية خاصة أنهم يلعبون الدوري على مدار سنتين وكذلك بطولة كأس مصر وهناك عشوائية كبيرة في كل المسابقات.

بتصرف/دنيا حداد