انتهى لقاء قمة الكرة المصرية بين ​الاهلي​ و​​الزمالك​​ بتعادل الفريقين 2 - 2 في اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة 20 المؤجلة من عمر ​الدوري المصري​ المتاز لكرة القدم. اللقاء شهد تقلبات كثيرة فبعدما تقدم الاهلي في الشوط الاول بهدف عاد الزمالك بقوة في الشوط الثاني وقلب النتيجة وتقدم 2 - 1 الا ان الفرحة لم تدم طويلا وعادل الاهلي بسرعة لينتهي اللقاء 2 - 2.

فرستابن بطل سباق جائزة كندا

حقق سائق فريق رد بل ​​ماكس فرستابن​​لقب ​جائزة كندا الكبرى​بعد منافسة شرسة كانت قد جمعته مع سائق فريق فيراري كارلوس ساينز الذي تواجد في مركز الوصافة، متقدما بدوره على ثنائي مرسيدس لويس هاميلتون وجورج راسل اللذين تواجدا في المركزين الثالث والرابع.

ريال مدريد​ بطل اسبانيا لكرة السلة

احرز نادي ​ريال مدريد​ لقبالدوري الإسباني لكرة السلةبعد فوزه على غريمه ​​برشلونة​​ في نهائي البطولة بنتيجة 3 - 1 من اصل 5 مباريات. وبعد ان تقدم 2 - 1في سلسلة نهائي ​بطولة ​اسبانيا​ لكرة السلة بالفوز بفارق 15 نقطة وبنتيجة 81 - 66 اكمل النادي الملكي سيطرته وحسم المباراة الرابعة بنتيجة 81 - 74 ليتوج باللقب للمرة ال 36 في تاريخه.

متفرقات دولية:

- كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن اقتراب النجم الصاعد ​يوسف خياط​ من الانتقال الى ​الدوري الجامعات الاميركي​ NCAA.

- أعلن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي صرف مكافأة مالية قدرها مليون ريال لكل لاعب بالمنتخب السعودي الأولمبي بعد التتويج بكأس آسيا تحت 23 عاما.

- اعلنت مصادر صحفية اسبانية ان نجم فريق ​ريال مدريد​ الاسباني ​​فينيسيوس جونيور​​ كان محل اهتمام أندية باريس سان جيرمان وتشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد في الموسمالماضي.

- حقق فريق ​برشلونة​ الاسباني لقب بطولة ​دوري أبطال أوروبا لكرة اليد​، وذلك بعد الفوز الذي حققه على نظيره ​كيلسي​ البولندي. وتمكن الفريق الكتالوني من تحقيق الفوز في هذه المباراة بواقع 37 - 35، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل (28 - 28)، والإضافي الأول والثاني بنتيجة (32 – 32).